الحب في زمن السلام - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

الحب في زمن السلام

بحث استقصائي

  نشر في 21 فبراير 2015 .

لم نكن في لحظه من اللحظات نتخيل ان تصبح حياتنا كلها مجرد كلام اعلامي   اي بلغه اصح ارتباطاتنا مع العالم الخارجي  اصبحت مثل ارتباطات الدول 

بلغه الدول طبعا من المتعارف عليه ان القوي ياكل الضعيف  وهكذا  

حياتنا اصبحت اشبه بتلك العلاقات المشوهة اللتي دخلت وغزت مجتماعتنا العربيه  ترى اناس يضمرون كل الحقد وعند اول مواجهة يتحول الى ذلك الفارس النبيل  ويرتدي قناع الوقار والهيبه والاحترام 

هذا ما اعنيه ب الحب في زمن السلام 

اما اليوم فقد اصبحت كل الوجوه واحده  واخيرا تخلصنا من المثل القائل  وجهان لعملة واحده 

اليوم سقطت كل الاقنعه  اصبح كل امرء يمشي بوجهه بلا حياء 

هذا يقتل  ويسرق وينهب ويكذب  ويعترف جهارا نهارا ...............

لذلك وصلنا لمرحله اننا اشتقنا للحب في زمن السلام 




   نشر في 21 فبراير 2015 .

التعليقات

لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا