كيف تشاهد البث المباشر لقنوات BeIN sports من داخل المملكة العربية السعودية مع NordVPN - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

كيف تشاهد البث المباشر لقنوات BeIN sports من داخل المملكة العربية السعودية مع NordVPN

  نشر في 30 يناير 2020  وآخر تعديل بتاريخ 30 يناير 2020 .

يعاني عدد كبير من عشاق الرياضة السعوديين و العرب المقيمين في المملكة العربية السعودية من حظر قنوات بي ان سبورتس BeIN sports المفروض من قبل السلطات على الشبكة القطرية بعد احتدام الازمة بينهما، حيث حظرت المملكة الموقع الرسمي للشبكة واغلقت مكاتبها ووكلائها الرسميين.

وما زاد من صعوبة الموقف ايضاً هو حجب السلطات السعودية جميع التعاملات البنكية مع دولة قطر مما جعل تجديد اشتراكاتهم لهذه القنوات امراً غير ممكناً، و من المعروف ان شبكة BeIN sports هي المالك الحصري و الوحيد لحقوق البث المباشر لجميع البطولات الاوروبية المحلية و العالمية.

 ولكن ما الحل؟

ما لا يعلمه الكثيرون انك الآن تستطيع الآن تخطي هذا الحجب و متابعة آخر المباريات على قنوات BeIN sports Connect وبدقة عالية من داخل و خارج السعودية، بل و من اي مكان حول العالم، فقنوات بي ان سبورتس هي ليست شبكة عربية فقط، بل انها وصلت للعالمية و هي متاحة في العديد من الدول من جميع القارات.


مناطق البث المتاحة 

بي ان سبورتس متاحة في كبرى دول العالم وبلغات متعددة منها الفرنسية و الانكليزية و العربية في كل من كندا و اميركا  واسبانيا و فرنسا و تايلندا و نيزيلاند بالاضافة الى منطقة الشرق الاوسط بالطبع، ولكننا و باستغلال ثغرة في استراليا سنتمكن الآن من التسجيل معاً عن طريق بي ان سبورتس الاسترالي (حيث لا يتطلب التسجيل في استراليا الاشتراك باي قنوات ريسيفر ارضية او قنوات بث تلفزيوني، بل يتطلب الامر فقط تسجيل حساب جديد على الانترنت على خلاف الدول الاخرى). فابستخدام تطبيق VPN سنتقوم الآن بتغيير عنوان الـ IP الحالي الى آخر استرالي و فتح حساب جديد.

ما هو VPN ولماذا NordVPN؟


نورد في بي ان متاح على جميع الاجهزة


الـفي بي ان او VPN هو تطبيق يقوم بانشاء شبكة خاصة افتراضية (وهمية) بين المستخدم و الانترنت. NordVPN يعتبر الأفضل عالمياً لانه اثبت فعالية كبيرة مع قنوات البث المباشر و امتلاكه اكبر عدد من السيرفرات حوال 6000 سيرفر حول العالم منها العشرات في استراليا و الامارات وهو ما سنحتاجه الآن تماماً اثناء تسجيلنا في BeIN sports استراليا. 

ايضاً بامكانك مشاركة حساب NordVPN واحد مع 6 من الاصدقاء و الاقارب و يضمن لك استرداد المال خلال 30 يومًا من الاشتراك في حال لم تعجبك الخدمة. احصل عليه من هنا.


كيفية التسجيل بموقع BeIN sports:

للتسجيل اتعبع الخطوات التالية: 

1. قم بتشغيل تطبيق تطبيق الـ VPN الخاص بك، وهنا سنستعمل نورد في بي ان للاتصال بسيرفر استرالي، ويمكنك عمل ذلك بكبسة زر واحدة على العلم الاسترالي من قائمة الدول على اليسار أو إيجادها على الخريطة كما في الصورة التالية :

تغيير عنوان الـ IP باستعمال NordVPN


2. بعد اتصالك سيرفر استرالي، نقوم الان بالذهاب الى الموقع الرسمي لـ BeIN sport connect الأسترالي، رابط الموقع هنا.

BeIN Sports Australia




تسجيل الدخول


3. طبعاً الان انت في الموقع الرسمي لـ بي ان سبورتس استراليا و بامكانك الان فتح حساب جديد، اضغط على subscribe في الأعلى و قم بإنشاء حساب جديد باضافة المعلومات في الخانات المحددة ثم اضغط create account كما في الصورة:







باقة شهرية


4. قم باختيار باقة من الباقتين الآتيتين بسعر ٢٠ دولار أسترالي شهرياً (١٠ دولار اميريكي) مع اسبوعين تجريبيين مجاناً اضغط SUBSCIRBE:






5. عندها ستظهر لك معلومات الدفع، هنا بامكانك الدفع عن طريق بطاقتك الائتمانية من خلال الفيزا كارت والماستر كارد حصراً، وهنا ستقوم بتدفع مبلغ دولار واحد فقط تجريبي للتأكد من صحة معلومات الدفع الخاصة و بك و سيتم حفظ هذه البيانات من أجل الدفع التلقائي في ما بعد (اول دفعة ستتم بعد انقضاء الأسبوعين التجريبيين):

معلومات الدفع


6. قم بملئ بيانات الدفع وعندها سيتم تحويلك للصفحة الرئيسية:

الصفحة الرئيسية بعد الدفع


7. والان اضغط على watch life تستطيع مشاهدة جميع المباريات بدقة عالية تماماً و بدون أي مجهود او حاجة الى سماسرة من خارج المملكة العربية السعودية:

بث مباشر و بدقة عالية 





   نشر في 30 يناير 2020  وآخر تعديل بتاريخ 30 يناير 2020 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !


مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا