هل لديك موهبة في الوساطة الروحية..؟ - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

هل لديك موهبة في الوساطة الروحية..؟

التواصل مع الموتى...

  نشر في 13 شتنبر 2020  وآخر تعديل بتاريخ 13 شتنبر 2020 .

وفقًا للمعاجم ، فإن الوسطاء الروحيين هم "أشخاص قادرون على إدراك رسائل أرواح المتوفى بوسائل خارقة للطبيعة على ما يبدو ، والعمل كوسطاء بين الأحياء والأموات".

وغالبًا ما تأتي القدرة على هذه الوساطة من موهبة عند الولادة. وبالتالي ، هناك العديد من الوسطاء الذين يدركون كثيرا أن لديهم موهبة الوسيط وهم صغار. إن بإمكان الوسطاء الروحيين استقبال الرسائل من العالم الآخر. إنهم يسمعون أو يرون أو يتلقون إشارات من كائنات تركت عالمنا.

إن من بين هؤلاء من سيصبح قادرا على الاستبصار والتكهن بأحداث المستقبل خدمة لأقربائهم ، بينما يفضل البعض الآخر عزل أنفسهم بحثًا عن سمو روحي جديد.

هل لديك موهبة في الوساطة الروحية..؟

إنه بإمكان أي إنسان إجراء اختبارات لمعرفة ما إذا كانت لديه "موهبة" الوسيط الروحي وخاصة معرفة ما هي خصوصيته. هل سبق لك أن شعرت بوقوع حدث..؟ هل شعرت يومًا برغبة في قراءة عقول الآخرين..؟ هل لديك انطباع "سبقت رؤيته" أو "عيش بالفعل"؟

لا تنخدع بانطباعاتك وتعلم بالفعل معرفة الفرق بين ما هو واقع وما هو خيال. بعد ذلك ، إذا كنت ترغب في تطوير مهاراتك ، فضع في اعتبارك أنك ستحتاج إلى الكثير من الممارسة والصبر.

هناك العديد من التمارين التي يمكنك تجربتها ، لكن إذا حصلت على نتائج إيجابية ، احتفظ بها لنفسك أولاً.

يجب أن تبدأ بالكتابة التلقائية. إنه تمرين في الوساطة بسيط نسبيًا في . باستخدام قلم رصاص وورقة ، ستقوم بعمل دوائر. امسك قلمك جيدًا واصنع دوائر حلزونية. افعل ذلك دون انتباه. يجب أن تكون بيئتك هادئة ويجب أن تجلس بشكل مريح على كرسي مريح. لا يهم ما إذا كانت دوائرك كبيرة أو صغيرة ، ما يهم هو التعود على التصرف دون أن يتحكم عقلك في ذراعك.

بعد ذلك اطرح سؤالًا بسيطًا بصوت عالٍ ومسموع. يجب أن يتطلب هذا السؤال إشارة فقط كإجابة. على سبيل المثال ، خط على اليمين لـ "نعم" ، وخط على اليسار لـ "لا". إذا لم ينجح تمرينك بعد 30 دقيقة ، خذ قسطًا من الراحة. لا داعي للتخوف ولا تعطي أهمية كبيرة لما ستحصل عليه في بداياتك الأولى..

هناك العديد من التمارين الأخرى التي يمكنك تجربتها مثل التوجيه ، والاستبصار ، والاستنصات. هناك أيضًا كتاب رقمي بالفرنسية حول هذا الموضوع : " الوساطة.. الكثيرون يؤمنون بها.. وأنت.. ؟" تجده في الموقع المشار إليه أدناه [1]..

تذكر أن تبقى متحفظا؛ فكلما تحدثت عن الوساطة الروحية أكثر ، كان من الصعب الحصول على نتائج. أن تكون وسيطًا يعني أن تشعر بالكل في دخيلتك وأن تعيشه. اعتمادًا على مستواك وحساسيتك ، ستتخذ وساطتك أشكالًا مختلفة..

------------------------

[1] - https://www.paguja-ebook.com/produit/la-mediumnite-plusieurs-y-croient-et-vous/



   نشر في 13 شتنبر 2020  وآخر تعديل بتاريخ 13 شتنبر 2020 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم













عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا