عقيدة الطغاة - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

عقيدة الطغاة

الإجرام لغة الطغاة:بشار الأسد كمثال

  نشر في 21 يونيو 2016 .

الإجرام مصطلح أسود يطلق على كل ماهو غير إنساني و التاريخ الإنساني مليئ بقصص الإجرام التي لا تعد ولا تحصى عنوانها البارز القتل و التشريد و التدمير أبطالها طغاة مارسو الديكتاتورية و الإجرام بأبشع الوسائل.

إن كان للماضي طغاة فإن حاضرنا لا يخلو منهم،طغاة اليوم تعلمو من أصدقاء الأمس، زادو علما في علم،تفننو و أبدعو،ألبسو الإجرام أبهى حلة،على رأس قائمة الطغاة يجلس منفردا و بلا منازع رأس النظام السوري بشار الأسد.

بشار الدم وحش في هيئة إنسان آباح الممنوع و للعقل أن يتخيل،إبادة السوريين جارية على قدم و ساق،قتل و تعذيب بشتى الوسائل يمارسه زعيم الشبيحة بحق الأبرياء،براميل متفجرة تسقط من السماء،سقطت و أسقطت معها أكاذيب الديمقراطية و حقوق الإنسان،أسلحة كيميائية تخنق أطفال سوريا ليل نهار،هذا الأكسجين العجيب هدية من بشار،إستنشق يا ولدي فلا أحد يهتم لك و كأنهم يقولون لبشار أكمل أكمل و عندما تنتهي سنعلق لك وسام شرف و بطولة إحتراما و تقديرا لك على مجهوداتك الجبارة في ذبح السوريين هذا إن كان لهم شرف أصلا.

بشار طاغية وضع يده بيد الطغاة،جمعهم من كل بقاع الأرض و همس في آذانهم:إذبحو و اقتلو دمرو و أبيدو هذه سوريا لا تعني لي شيئا أنا الطاغية و الكرسي سوريا،خضعهم بشار ببضع كلمات و ورود و حفنتي أرز و آنتهى حفل الإستقبال ليجدو أنفسهم أمام الواقع المر، تحولو بين ليلة و ضحاها إلى ثوابيت تجوب شوارع لبنان و العراق و إيران،حولهم بشار إلى أكفان كتب عليها مات مجرما في سوريا مع تحيات الشعب السوري.

بشار الدم حول سوريا إلى مقبرة كبرى،طاغية مجنون يقتل شعبه أمام أنظار العالم الصامت المتخاذل المتآمر،حفار القبور باع الوطن و الشرف و الضمير،جلب العار و القتلة و الروس،أتى بحلف الكاذبين  حزب الله و إيران،جلبهم للموت  و الجواب هنا ل السوري الحر:حصن الأسوار و ضع الحراس على الأبواب،إختبئ تحت الأرض في الجحور أو في الأنفاق،إجلب ما شئت و أيا تشاء، على درب الحاقدين سر أنت و رجالك رويدا وقل للولي الفقيه على دربك ما استطعت أهل الشام أسقطو قناعي و ما يكفيهم يريدونك من على كرسيك أرضا تشتهي قلوب الثوار القبور على أن يبقو على مجرم مثلك.

بشار الأسد وجه من وجوه الإجرام سقوطه يعني الحرية و التحرر للسوريين و بقائه يعني مزيدا من الإجرام مزيدا من الضحايا وهذا حال الطغاة إذا وضعو بالمكان الخطأ،الخطأ يكلف آلاف الأرواح.


  • 3

   نشر في 21 يونيو 2016 .

التعليقات

بس يا اخي ملامحك مش غريبة اعتقد اصولها فارسية او شيعية راجع الموضوع مع امك هي تقول الحقيقة الك
0

لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا