إمام الظهيرة سكير العشاء - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

إمام الظهيرة سكير العشاء

_تساقط الخمر من اللحي_

  نشر في 25 يناير 2015  وآخر تعديل بتاريخ 08 يناير 2016 .

راقبهم جيدا يا أخي ستجدهم في كل مكان ,ستجدهم في المساجد في الصفوف الأولي ,ستجدهم في الحفلات جالسين علي الكراسي الأولي . نعم هم في كل مكان كالصدأ الذي يتبع المعادن في كل مكان .

ستجدهم في كل الصور التي تحبها فتاره

 * ستجدهم بلحي علي صورة الواعظ الديني الأمثل لديك , ويترائي أمام الناس بأنه صاحب الرأي السديد القويم ذا السند المتصل الي صحابة رسول الله بل سيصل سنده أحيانا إلي رسول الله ,فيظل هكذا الي أن تقتنع أنت بأنه العالم الرباني الذي لا ينطق عن الهوي .

*وتارة أخري ستجده الرجل المنطقي -أفلاطون العصر- فكل شيء يُدخله في حكم المنطق فيصل به الحال الي أن يقول لماذا نعبد الله ,لماذا نصلي ,لماذا نصوم . حتي يصل بك الي الإلحاد وهذا سيكون عن إقتناع كامل لأن الصدأ أكل من العقل ما هو صالح لإدراك أننا خُلقنا من أجل عبادة الله الواحد القهار .

*وإن كنت من متابعين الساحرة المستديره سيتمثل لك هذا الصدأ في النجم الخلوق الذي لا يترك سجده عقب كل هدف , ولا يترك مصابا إلا وقام بمصافحته ومساندته ,سيصبح لك من لم يُخلق مثله فلن تترك فعلا يفعله إلا وقمت به ,فسيصافح النساء فتصبح عِندك مصافحة النساء من المباحات , وسيصبح تقبيلهم هكذا ,سيظهر بزوجته عاريه أمام الجميع فسيصبح هذا حلال .لماذا ؟!! لأن الخلوق فعل هكذا . ولن تستطيع أن ترجع نفسك عن هذا لأن الصدأ سيصبح قد مر علي المجتمع بأكمله فسيكون في أمك وأختك وأخيك . فماذا عساك أن تفعل وأنت لست بنبي .

*وماذا تفعل إن كانت أختك من اللواتي يحبون المسلسلات والأفلام ,فهي لا تترك فيلما للممثله كذا أو مسلسلا للممثل كذا . فهذا هو الصدأ الذي لا علاج له .فعندما تسمع أختك أحدهم وهو يتحدث عن الفن الذي يقدموه -وما هو إلا إسفاف - علي أنه هو من ثمات تقدم الأمم والشعوب وهوه رساله علي إستقرار البلاد ولولا هذا الفن لن تكون هذه الدوله . فبعد كل هذه الدروس عن الوطنيه التي سمعتها ن أفواه لا تنطق إلا بالخبيث من الكلام ,فلا تستطيع أن تقف ضد ما يقدموه من الإسفاف والعري .فسيصبح عندها تقبيل الشاب للفتاه التي لا تربط بينه وبينها أي علاقه مباحا ولا جُرم فيه وهو في الأصل زنا ,هذا أقل ما يقدموه من إسفاف . وهذا النوع من الصدأ هو الذي لا يمكن علاجه لانه يترسخ منذ الطفوله ويستحيل إزالته إلا ببتر الجزء المصاب.

فهكذا إخواني تكون الألسنه من ظاهر كلامها شهدا ومن داخلها سم قاتل للبشريه بأثرها , فربوا أبنائكم علي القرآن الكريم وسنة رسول الله صلي الله علية وسلم . 

"احذروا صدأ المعادن الإنسانيه فلا علاج لها"

العبد الفقير إلي ربه : أحمد بن أسامه -أبوحمزه-


  • 7

  • أبو حمزه
    العبد الفقر إلي ربه أحمد بن أسامة
   نشر في 25 يناير 2015  وآخر تعديل بتاريخ 08 يناير 2016 .

التعليقات

أعجبني الموضوع. وكلمة الختام مسك "احذروا صدأ المعادن الإنسانيه فلا علاج لها"
0
أبو حمزه
أسعدك الله كما أسعدتني بهذا التعليق

لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا