لهب المحركات فوق سيناء - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

لهب المحركات فوق سيناء

الطائرة الروسية وبلطجه الكرملين و اشياء أخري

  نشر في 31 أكتوبر 2015  وآخر تعديل بتاريخ 08 يناير 2016 .

هو بوك ولا سام ولا يكنش الكابتن نام !

الفيس بوك بيفكرني بصوره من 3 سنين علي صفحتي

للصهيوني المتطرف افيغدور ليبرمان

الخبوء القادم من حواري روسيا و حارس البارات السابق ، فكما هي كل العادات و التقاليد في اي مهنه تجمع صفاتها بين البلطجه و العهر يتلازم ذكرها مع "روسيا " فسبحان من ارسل لنا هذا الصهيوني كنموذج أصيل من الفئه " ب " لفخر الانتاج الروسي من الخبوءات

قد يتبادر في ذهنك سؤال منطقي لماذا لا تصنفه في الفئه " أ " يا صديقي لا عليك فكل الزعماء ورفقاء لينين متقوقعين داخل التصنيف الاول كنموزج مثلا وبدول نقاش

او نقد بوتن

ما علينا ....

في ال17 من يوليو عام 2014 .

السلطات الماليزيه تعلن عن فقد الاتصال بطائره مدنيه في الاجواء الاوكرانيه في منتصف اليوم وفي تحليلات موجزه و مقتضبه عن الحادث ، ظهرت روسيا متهمه اوكرانيا بإسقاطها بينما ردت السلطات الاوكرانيه متهمه روسيا بالوقوف خلف إسقاط الطائره بدعمها الانفصالين

شُكلت لجان تحقيق دوليه ونسج الاعلام الروسي الكثير من الاساطير حول الطائره الماليزيه متهمين امريكا و اوكرانيا بشروع في إسقاط البوينج 777 الماليزيه و إلصاقها في روسيا العظيمه ام الدنيا ، إحيلت القضيه الي مجلس الامن و سعي الامريكان تسجيل نقطه ضد روسيا في صراعهما الاحمق الغير آدمي المسمي بالحرب البارده مستغله في ذلك الحادث

بينما ردت روسيا بإستخدام حق النقض الفيتو و منعت تمرير مشروع القرار الامريكي ..

في يوم الجمعه 16 من شهر اكتوبر عام 2015 نشرت وكالة السلامه الهولنديه تقريرا مفصلا عن حادث الطائره الماليزيه موجهه إتهاما رسميا الي روسيا بإسقاطها الطائــرة المدنيـــة الماليزيه بإستخدام صاروخ بوك " Buk missile system " مزود برأس حربي به شظايا علي هيئه اقواس و أسندت ذلك بالعثور علي شظايا من نفس نوع الرأس الحربي لصاروخ بوك ارض جو .

بينما روسيا وكما يقول المثل الميسري العظيم .. ودن من طين و أخري من عجين ..

ياصديقي الصراع الاحمق هذا لا يوجد به مدنيون هذا الحيوان المرتدي البذلة لا يراك إلا

" هدفا " في كل الاحوال سيتعامل معك إذا ما تلقي امر من احمق اخر .

العنف الغير مبرر الذي يسود هذه  المنطقه الملعونه  جاء  نتاج   حماقه القوتين العالميتين وغطرستهم الباردة

كون إن لاعب جديد يقارعهما دا حاجه مثيره للاهتمام

هو علي اي حال لن يغزو موسكو او نيويورك لكن هو وصل في رده علي حماقتهم ضد المدنين بإستخدامه اللغه التي يفهما الجنرال الامريكي او الكولونيل الروسي .

اليوم

31 -10 - 2015

صباح اليوم - إسقطت - طائره " مدنيه " روسيه فوق الاراضي " هأو " المصرية المباركه.






   نشر في 31 أكتوبر 2015  وآخر تعديل بتاريخ 08 يناير 2016 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا