عارف مخيبر العلواني - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

عارف مخيبر العلواني

بقلم العم خلفان

  نشر في 23 نونبر 2015 .

الحقوقي الذي تزايدت ملكياته على نحو مذهل اصبح احد اغنياء المنطقة و على اعلى المستويات ليس لكونه في داخل الحكومة الفاسدة،السياسي الفاسد قد يزداد رصيده بضع المليارات لكن ليس على شاكلة المدعو المخيبر.

كانت حالته المادية لا ترقا الى ان يكون حتى تاجر،عاش على الفساد و جائته الفرصة الذهبية و استغلها بقوة بعد ما استطاع التقرب من المالكي و اصبح عضوا نشط في حزب الدعوة،استفحل في الانبار و بسبب لم يجد رادعا حيث كانت تصيطر على المحافضة العصابات العشائرية المتعطشة للشهوة و الصلطة و الاموال بعد ما كانوا لا يجدون لقمة العيش الحلال حيث كان مصدر رزقهم التهريب و اليوم انفتحت لهم ابواب الدنيا و على مصراعيها امثال البوريشة و الحميد و غيرهم من المتنفذين في الوسط الانباري،لم يكن لهم رادع و السبب اختفاء الجناح العسكري للحزب الاسلامي في الرمادي على خلاف الفلوجة،لم يكن دور حماس العراق فعالا كما هو الحال في الفلوجة و هذا ما زاد الطين بلة و استفحلت عصابات العشائر و اخرجت لنا شخصيات غاية في الدنائة.


"عارف مخيبر العلواني" الراعي الاكبر لمشروع التشيع في الانبار و هذه المرة نجد انتقالة نوعية من الدعم الفكري الى الدعم المادي .


قام بنقل املاك واسعة في الانبار الى حساب الوقف الشيعي مثل الاراضي حول معمل الزجاج و قرب جامعة الانبار و في مركز الرمادي و بنايات لا تقدر بثمن في مركز الرمادي في السوق و قرب جامع الدولة .


اغلب املاكه باسم المدعو "بلال ربوحة" و هو اليد اليمنى للعلواني ،ربوحة شخص شاذ جنسيا يعرفه اغلب اهالي الرمادي قام باعتدائات على شباب في المقاهي و قام باغتصاب الكثير،يعد اكبر تاجر مخدرات على مستوى الانبار .

العلواني له عدائات كثيرة و قد قام احد مقربيه بعمل سحر لبنته التي بقت فترة من الزمن حبيسة المنزل بسبب جنونها كما يدعون،قام بارسالها الى اطباء معروفين و تبين بعدها السحر لم يتمكن احد من اخراجه و ارسل طلبا الى ساحر مغربي حين ارسل له 10000$ و التقا في الاردن و قام بعلاجها .


لا اعلم هل اقول عارف العلواني ام الجميلي و هذا ساتركه الى اهالي الرمادي و خصوصا الى عشيرة البعلوان.

قام باغتصاب املاك في الرمادي من خلال القضاء و ارسلت القضايا الى المحكمة في بغداد و طمرت القضايا و لم يستطع احد اخراجها،لم يتمكن اي شخص من استرجاع املاكه من هذا المغتصب و السبب هو نفوذه الذي شجعه عليه تقبل الامر من اهالي الرمادي و هنا يجب ان اطرح سؤال هل ستقبلون من جديد صطوة مثل هذه الشخصيات ثانيا في حال عودتكم الى الديار؟


ملاحضة:كلامي لا يحتاج ادلة فكل ما سردته حقائق يعلمها الكثير من اهالي الرمادي و يتناسوها.

يتبع..


بلال ربوحة




   نشر في 23 نونبر 2015 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم













عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا