قطاعات Metaverse و NFT و GameFi - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

قطاعات Metaverse و NFT و GameFi

  نشر في 01 ديسمبر 2021 .

جمعت قطاعات Metaverse و NFT و GameFi أكثر من 530 مليون دولار في 10 أيام ، وهو ما يمثل 88.91٪ من إجمالي تمويل السوق.

وفقًا للإحصاءات غير المكتملة من MEXC Research ، خلال الجولة الجديدة من التمويل من 22 نوفمبر إلى 30 نوفمبر ، أكمل سوق العملات الرقمية ما يزيد عن 600 مليون دولار من التمويل ، مع حدوث معظم أحداث التمويل في Metaverse و NFT و GameFi التي شهدت 21 حدثًا تمويليًا بتمويل إجمالي قدره 533.5 مليون دولار.


I. قطاعات Metaverse و NFT و GameFi

مشروع التمويل: صناعات الحاسبات المركزية - Mainframe Industries

أغلق استوديو الألعاب Mainframe Industries تمويلًا بقيمة 22.9 مليون دولار بقيادة a16z وآخرين ، يليه كيفن لين ، المؤسس المشارك لـ Twitch ، أنطون جوفين ، الرئيس التنفيذي لشركة Huuuge Games ، سيدريك ماريشال ، نائب الرئيس الأول السابق للشؤون الدولية في Activision Blizzard ، Taavet + Sten ، و اخرين.

تقوم Mainframe Industries بتطوير لعبة جماعية غير معلنة على الإنترنت ومتعددة اللاعبين تم تصميمها وصنعها في استوديوهات هلسنكي وريكيافيك.


مشروع التمويل: BITLOCUS

حصلت شركة Niantic على تمويل بقيمة 300 مليون دولار أمريكي من صندوق التحوط Caotue (كوتا) ، بقيمة 9 مليارات دولار. انفصلت شركة Niantic عن شركتها الأم Google في عام 2015 ويقودها جون هانكي ، المدير التنفيذي السابق لشركة Google. سيتم استخدام التمويل الجديد لتوسيع منصة Lightship التي تم إطلاقها مؤخرًا لمساعدة المطورين على إنشاء AR وبناء العالم الواقعي metaverse الذي يفكرون فيه.


مشروع التمويل:  Royal

Royal هي منصة ترميز موسيقية ، أغلقت جولة تمويل بقيمة 55 مليون دولار بمشاركة من a16z و Coinbase Ventures و Paradigm وفنانين مشهورين مثل The Chainsmokers و Nas و Logic و Kygo. تقوم Royal بترميز الأغاني لتقسيم حقوق النشر إلى تشفير يمكن لأي شخص شراؤها وتداولها ، مما قد يسمح في النهاية للمعجبين بالمطالبة بنسبة صغيرة من حقوق ملكية الأغاني. تهدف رويال إلى تعطيل صفقات التسجيلات التقليدية.


مشروع التمويل: UniX Gaming

أعلنت UniX Gaming عن إغلاق جولة تمويل بقيمة 28 مليون دولار ، منها 8 ملايين دولار من البيع الخاص و 20 مليون دولار من طرح عام من قبل Copper. قاد الجولة LD Capital و AU21 Capital ، بمشاركة من Akash Network و Pluto Digital و Master Ventures وغيرها.


مشروع التمويل: SpaceY

أغلقت SpaceY 2025 تمويلًا بقيمة 21 مليون دولار من السلسلة A من Ash WSB و Draper Dragon و Formless Capital وما إلى ذلك. SpaceY هي لعبة رمل metaverse مكرسة لبناء منصة metaverse مفتوحة المصدر. سيتم استخدام الأموال الجديدة لتطوير ألعاب سلسلة SpaceY.


مشروع التمويل: MetaSpace

أعلنت MetaSpace ، وهي منصة إنشاء metaverse ، عن إكمال جولة تمويل بقيمة 21 مليون دولار من السلسلة A بمشاركة من Ash WSB و Draper Dragon و Formless Capital وما إلى ذلك. تهدف MetaSpace إلى إنشاء منصة metaverse مفتوحة المصدر تتيح لجميع اللاعبين الذين لديهم مهارات برمجية أو بدونها لإنشاء ألعاب مستقلة بسهولة.


مشروع التمويل: ORIGYN

ORIGYN هي مؤسسة NFT غير ربحية , أغلقت تمويل استراتيجي بقيمة 20 مليون دولار بمشاركة من Polychain Capital و Table Management و Coinko و Vectr Ventures وغيرها. ORIGYN هي مؤسسة غير ربحية مقرها سويسرا تأسست في أكتوبر 2020 على كمبيوتر الإنترنت التابع لشركة DFINITY. يهدف إلى إنشاء قيمة رقمية للفنون والمقتنيات والوسائط الرقمية والسلع الفاخرة من خلال توفير وسيلة لمستخدمي الهواتف الذكية لمصادقة العناصر ذات القيمة باستخدام الشهادات الرقمية.


مشروع التمويل: Avocado Guild

أغلقت Avocado Guild ، وهي نقابة اللعب من اجل الكسب ، تمويلًا بقيمة 18 مليون دولار من السلسلة A. تصدرت شركة Animoca Brands الجولة ، تلتها شركة Three Arrows Capital ، و Golden Tree Management ، و Solana ، وآخرون. وصف بريندون وونغ المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Avocado ، النقابة بأنها "metaverse داخل metaverse" لأنها تمكن اللاعبين من المشاركة في عوالم افتراضية متعددة.


مشروع التمويل: SYN CITY

أغلقت SYN CITY ، وهي لعبة P2E (إلعب لتكسب) ، تمويلًا بقيمة 8 ملايين دولار بقيادة Justin Kan and Goat Capital المؤسس المشارك لTwitch ، بمشاركة من A&T Capital و Hack VC و Animoca Brands و Spartan Group.


مشروع التمويل: SportsIcon

أغلقت منصة NFT الرياضية SportsIcon جولة تمويل أولي بقيمة 5.5 مليون دولار من Dapper Labs و AU21 Capital وغيرها.


مشروع التمويل: Quidd

جمعت منصة المقتنيات الرقمية Quidd مبلغ 5 ملايين دولار من خلال عرض ما قبل البيع الخاص وعرض DEX الأولي. يشمل المستثمرون صندوق نمو Binance Smart Chain و Genesis Block Ventures و Sanctor Capital وغيرها. Quidd هي شركة تابعة لـ Animoca Brands. QUIDD هو رمز أداة مساعدة ERC-20 لهواة الجمع والمبدعين والمطورين في مجتمع QUIDD.


مشروع التمويل: Blockade Games

أغلقت Blockade Games ، وهي مطور ألعاب blockchain ، جولة تمويلية بقيمة 5 ملايين دولار بقيادة Animoca Brands بمشاركة من مايك دوداس و مِلتم ديميرورس وآخرين. سيتم استخدام الأموال الجديدة التي تم جمعها لتطوير منصة تطوير الألعاب مفتوحة المصدر.


مشروع التمويل: TryHards

أغلق TryHards ، وهو مشروع ألعاب متسلسل ، استثمارًا استراتيجيًا بقيمة 3.58 مليون دولار بمشاركة GD10 Ventures و Oddiyana Ventures و Kyros وآخرين. تُظهر خارطة طريق TryHards أنه من المتوقع إصدار إصدارات جديدة من اللعبة في أواخر عام 2021 وأوائل عام 2022 ، بما في ذلك إصدار تجريبي للعبة ، و "Fanatic" ، و "Weapon NFT Drop" ، وسلسلة من الإصدارات القتالية ، من بين أمور أخرى.


مشروع التمويل: Fracture Labs

أغلق مطور ألعاب فيديو بلوكتشين Fracture Labs جولة تمويل بقيمة 3.5 مليون دولار بمشاركة من Alameda Research و Forward Analytic والشركة المدرجة Cryptology AG و Metavest Capital وجمعية Blockchain الإسرائيلية. يتم استخدام التمويل لتسريع تطوير اللعبة وبناء سوق NFT الخاص بـ Fracture Labs قبل إصدار لعبة البقاء على قيد الحياة متعددة اللاعبين القائمة على blockchain للشركة ، "Decimated" ، في عام 2022.


مشروع التمويل: 99Starz

نظام NFT البيئي لإيرادات 99Starz أغلق بيعًا خاصًا بقيمة 3 ملايين دولار بمشاركة من Animoca Brands و Polygon و Athena Ventures وغيرها.


مشروع التمويل: HappyLand

HappyLand ، وهي لعبة محاكاة للزراعة ومشروع تطوير metaverse مدفوع بتقنية blockchain ، أغلقت بيعًا خاصًا بقيمة 2.97 مليون دولار بقيادة AU21 Capital و HC Labs ، بمشاركة HC Capital و Kyber Ventures وغيرها. يستثمر التمويل في الأصول الرقمية داخل اللعبة والعالم الزراعي لنظام إلعب لتكسب (Play-to-Earn) البيئي ، مع توسيع المجتمع العالمي للعبة بمساعدة اتحاد الألعاب.


مشروع التمويل: KAKA NFT World

قامت KAKA NFT World ، وهي منصة للنظام الإيكولوجي للرياضات الإلكترونية ، بإغلاق صفقة بيع خاصة بقيمة 2.5 مليون دولار من مستثمرين بما في ذلك DaoMaker و AU21Capital و CapitalVendetta و RaptorCapital وما إلى ذلك. خدمة النماذج التي تتيح لفرق التطوير إنشاء ألعاب سلسلة خاصة بهم ونشرها بسرعة من خلال منصة KAKA.


مشروع التمويل: Talis

Talis ، هو سوق NFT القائم على نظام Terra البيئي ، أغلق جولة تمويل رمزية بقيمة 2.3 مليون دولار بقيادة ParaFi Capital و Arrington Capital ، بمشاركة من Benson Oak Ventures و GCW Capital وغيرها. تهدف Talis إلى تزويد الفنانين بخدمة مخصصة للطباعة حسب الطلب تضمن للفنانين دخلاً لإبداعاتهم.


مشروع التمويل: MetaSoccer

أنهت MetaSoccer على تمويل بقيمة 2.2 مليون دولار. سيتم استخدام الأموال لإطلاق دورة كرة القدم ومنصة إدارة نادي كرة القدم على Metaverse. يشمل المستثمرون Play Ventures و Parafi Capital و DAO Maker وغيرهم. يسمح MetaSoccer للمستخدمين بتشكيل فرق كرة قدم افتراضية ، والمشاركة في المباريات أو إدارة الفرق خلال الموسم. يكسب المستخدمون عملات MSU من خلال تداول اللاعبين والفوز بالمباريات والحصول على رعاية على المنصة.


مشروع التمويل: Pocket Arena

أعلنت Pocket Arena عن إغلاق صفقة بيع خاصة بقيمة 2.14 مليون دولار بمشاركة Signum Capital و Unanimous Capital و LD Capital وغيرها. باع البيع الخاص 3.3 ٪ من إجمالي المعروض من POCs ، خاضعًا لفترة إغلاق مدتها 3 أشهر وفترة سحب نقدي مدتها 12 شهرًا.


مشروع التمويل: Polemos

أغلقت Polemos ، وهي نقابة ألعاب إلعب لتكسب (P2E) ، جولة تمويل بقيمة 2 مليون دولار بقيادة Delphi Digital و Framework Ventures ، بمشاركة مؤسسي مشاريع DeFi مثل Sushi و Aave و 1inch Exchange. تقوم Polemos حاليًا بتطوير نظام إدارة التعلم GameFi ، وتبادل أصول النقابة اللامركزية ، ومنصة تحليل اللاعب لتعليم اللاعبين وتتبعهم وتحليلهم وإدارتهم.



II. قطاع DeFi

مشروع التمويل: C3 Protocol

أغلق محرك التصفية عبر السلاسل C3 Protocol من DeFi جولة تمويل بقيمة 3.6 مليون دولار بقيادة Arrington Capital و Jump Capital ، بمشاركة من Golden Tree Asset Management و Cumberland وآخرين. يركز بروتوكول C3 على إنشاء طبقة جديدة لاستخدام الضمانات والهامش عبر سلاسل الكتل المختلفة ، أولاً عن طريق ربط خوارزمية إدارة الضمانات بـ Ethereum ، وفي نفس الوقت تنفيذ الوظائف نفسها على Algrand و Solana عبر سلسلة متقاطعة.


مشروع التمويل: BITLOCUS

أغلقت منصة الاستثمار DeFi BITLOCUS عملية بيع خاصة بقيمة 2.7 مليون دولار بمشاركة من DAO Maker و Evangelion Labs و AU21 Capital و DWeb3 Capital و LD Capital و Banter Capital وغيرها.



III. قطاع الخصوصية

مشروع التمويل: NuLink

قام NuLink ، وهو حل لامركزي لحماية الخصوصية ، بإغلاق جولة تمويل بقيمة 4 ملايين دولار بمشاركة من BMW Capital و ChainLayer و Chateau Crypto و Stacker Ventures وما إلى ذلك. توفر NuLink تقنية حماية الخصوصية للتطبيقات اللامركزية من خلال واجهات برمجة التطبيقات.


مشروع التمويل: Panther Protocol

بروتوكول الخصوصية Panther Protocol أغلق مؤخرًا جولة تمويل عام بقيمة 22 مليون دولار. تم تخصيص Panther Protocol لخلق الخصوصية على السلاسل العامة لمستخدمي DeFi و Web3 ، وهو يعتمد حاليًا على Ethereum و Polygon و Flare و Songbird و NEAR و Elrond.


مشروع التمويل: Iron Fish

أغلقت شركة Startup Iron Fish تمويلًا بقيمة 27.6 مليون دولار من السلسلة A بقيادة A16z. ومن بين المستثمرين الآخرين Sequoia Capital والرئيس التنفيذي لشركة Linkedin جيف وينر وآخرين. تلتزم شركة Iron Fish بحماية الخصوصية وتخطط لاستخدام التمويل لمضاعفة حجم فريقها تقريبًا ، وبناء قبو لتوزيع المنح على الشركات التي هي في طور التأسيس ، ودفع الرسوم القانونية للمساعدة في ضمان توافق العمليات قدر المستطاع.



IV. قطاعات أخرى

مشروع التمويل: New Order

أغلقت Incubator DAO New Order عملية بيع خاصة بقيمة 4 ملايين دولار بمشاركة من DFG و Outlier Ventures و LedgerPrime و Near Foundation وآخرين. سيتم استخدام التمويل لإطلاق حاضنة DAO لرأس المال الاستثماري يحركها المجتمع لمشاريع الابتكار لDeFi.


مشروع التمويل: TabTrader

أعلن TabTrader ، وهو برنامج تداول مجمع ، عن إغلاق جولة من السلسلة A بقيمة 5.8 مليون دولار بمشاركة 100X Ventures و Hashkey Capital و Spartan Capital وغيرها.


مشروع التمويل: Staking Rewards

أغلقت Staking Rewards ، وهي منصة لتجميع البيانات المشفرة ، جولة تمويل بنحو 3.2 مليون دولار (3 ملايين فرنك سويسري) ، شارك في قيادتها Galaxy Digital و Digital Currency Group و CoinShares ، بمشاركة 1kx Capital و Sygnum Bank وغيرها. سيتم استخدام الأموال من هذه الجولة لتطوير منتجات وخدمات جديدة لتلبية احتياجات المستخدمين المتعلقة بالتعهدات بشكل أكبر ، بما في ذلك تطوير منتج مؤشر التعهدات القابلة للاستثمار.



*دراسات MEXC: هذه المقالة لمشاركة المعلومات فقط ولا تشكل أي نصيحة استثمارية. الإحصائيات المصممة لهذه المقالة غير كاملة وتقتصر على حساب البيانات في المقالة.*



   نشر في 01 ديسمبر 2021 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا