المراقبة اليومية لأخبار السوق الساخنة (12.15) - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

المراقبة اليومية لأخبار السوق الساخنة (12.15)

  نشر في 16 ديسمبر 2021 .

1. أعلن DappRadar عن قواعد الآيردروب (RADAR) والتداول عبر الإنترنت

في 15 كانون الأول (ديسمبر) ، أعلن متجر DappRadar رسميًا عن قواعد الإنزال الجوي لمليار رمز (RADAR). يوجد إجمالي معروض يبلغ 10 مليارات رمز (RADAR) ، تم إطلاقه في بورصات مثل MEXC و SushiSwap. على شبكة Ethereum (ETH)، يمكن لمستخدمي DappRadar المسجلين الذين استخدموا ETH Dapp واحدًا على الأقل في الأشهر الستة الماضية الحصول على 8697 رمز RADAR وأي مستخدم Dapp استخدم على الأقل ETH Dapp في الأشهر الستة الماضية مع استخدام على الأقل 10 ETH DApp في دورة حياة المحفظة يمكن أن يحصل على 5،798 RADAR tokens. اكتملت جميع اللقطات المذكورة أعلاه في 19 أكتوبر (23:59:59 بالتوقيت العالمي UTC). آخر موعد لجمع الآيردروب هو 14 مارس 2022.

أطلقت MEXC برنامج RADAR في 15 ديسمبر 2021. كما تم إطلاق زوج التداول RADAR / ETH على SushiSwap.


2. تمت الموافقة على أعمال الأصول المشفرة الخاصة بتداول جينيسيس (Genesis Custody) من قبل هيئة السلوك المالي (FCA) في المملكة المتحدة

في 15 ديسمبر ، أعلنت شركة Genesis Trading ، وهي شركة تابعة لـ Digital Currency Group (DCG)وشركة وساطة رقمية رئيسية ، مؤخرًا أن هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (FCA) وافقت على أعمال الأصول المشفرة Genesis Custody. قال متحدث باسم جينيسيس ، "الموافقة تشير إلى أن Genesis تمتلك ضوابط قوية ، وحوكمة ، وإطار امتثال ملتزم بمكافحة الجرائم المالية ، وأن الشركة تلبي نفس معايير مكافحة غسيل الأموال مثل المؤسسات المالية الأخرى الواقعة تحت إشراف هيئة السلوك المالي".


3. بيعت الأغنية التجريبية للمغنية الأمريكية الشهيرة ويتني هيوستن NFT مقابل مليون دولار تقريبًا

في 15 ديسمبر ، أعلنت منصة NFT الموسيقية القائمة على سلسلة Tezos ، عن بيع أغنية Demo NFT ، وهي أغنية لم يتم إصدارها سجلتها المغنية الأمريكية المعروفة ويتني هيوستن في سن 17 ، مقابل 999،999 دولارًا.

يُذكر أن هيوستن سجلت الأغنية في سن 17 عامًا. بالإضافة إلى ذلك ، ستشمل مجموعة NFT أيضًا أعمال Dian Sinclair الفنية والصور النادرة من الأيام الأولى من مسيرة هيوستن المهنية. ستعرض سلسلة NFT للبيع خلال أسبوع الفنون في ميامي الذي يبدأ في 1 ديسمبر.


4. إصدار خارطة الطريق: سيتم توزيع ACA و LCDOT في غضون 4 أسابيع من سفر التكوين

في 15 ديسمبر ، أعلنت شركة Acala رسميًا أن Acala قد فازت رسميًا بأول مزاد في Polkadot ، مما يشير إلى أن الفريق يمكنه البدء في ضم شبكته المخصصة من الطبقة الأولى إلى سلسلة Relay Chain التابعة لشركة Polkadot في 18 ديسمبر 2021.

إطلاق فريق Acala خارطة طريق:

1. سيتم توزيع رموز ACA خلال الأسابيع الأربعة الأولى من التكوين.

2. سيتم توزيع Liquid Crowdloan DOT (LCDOT) خلال الأسابيع الأربعة الأولى من التكوين مع فتح المبلغ بالكامل. بمجرد تمكين عمليات تحويل الرموز وبروتوكولات DeFi (على سبيل المثال ، العملة المستقرة بالدولار الأمريكي و Acala Swap) ، سيتمكن حاملو LCDOT من الاستفادة من سيولة DOT الأساسية.

3. سيتم تحويل 2 مليون من DOT المكتسبة من أحداث Build Acala إلى خزينة Acala خلال الأسابيع الأربعة الأولى. سيمكن هذا البروتوكول DAO الاستدامة الذاتية ونمو شبكة Acala ، وجميعها يحكمها ويديرها مالكو شبكة Acala.

4. سيتم تفعيل تحويلات الرمز المميز على Acala في الموسم الأول. سيسمح هذا للمستخدمين بنقل الرموز المميزة مثل ACA و LCDOT بين الحسابات.

5. سيتم توزيع مكافآت NFT خلال الموسم الأول.


5. تعلن a16z عن الاستثمار في المنظمة المستقلة اللامركزية PleasrDAO

15 ديسمبر، علي يحيى ، الشريك العام لـ a16z ، غرد بأن a16z تستثمر في المنظمة اللامركزية المستقلة PleasrDAO لكنه لم يحدد المبلغ بالدولار. ومع ذلك ، قال يحيى إن DAOs مثل PleasrDAO هي أساس Web3. إنها شكل جديد من التنظيم الاقتصادي الأصلي للإنترنت ، وتمكين الناس من التعاون على نطاق واسع وتحقيق الهدف.

وفقًا لتقارير سابقة في مارس ، تم شراء فيديو الرسوم المتحركة NFT الخاص بـ UniswapV3 والذي تم بيعه مقابل 310 ETH من قبل المنظمة المستقلة اللامركزية PleasrDAO.


6. ستطلق مشاريع Solana صندوقًا بقيمة 150 مليون دولار للعبة blockchain.

15 ديسمبر ، أعلنت Solana Ventures ، الذراع الاستثماري لـ Solana Labs ، عن صندوق جديد بقيمة 150 مليون دولار لدعم الشركات الناشئة في مجال ألعاب blockchain. تم إطلاق الصندوق بالشراكة مع Forte ، وهي منصة blockchain وشركة Griffin Gaming Partners التي تركز على الألعاب. هذا هو ثاني صندوق يركز على ألعاب blockchain أعلنت عنه Solana Ventures. في الشهر الماضي ، أطلقت الشركة صندوقًا بقيمة 100 مليون دولار بالشراكة مع Lightspeed Venture Partners و FTX.


7. استحوذ Robin Hood على أسواق Cove ، وهي منصة تداول عبر البورصات

في 15 ديسمبر ، أعلنت شركة الخدمات المالية الأمريكية Robinhood عن استحواذها على Cove Markets ، وهي منصة تداول للعملات المشفرة. سيؤدي الاستحواذ إلى توسيع نطاق منتجات التداول المشفرة الأساسية لشركة Robinhood وتسهيل إدارة حسابات العملات المشفرة على العملاء. سينضم مؤسسو Cove ، سكوت كنودسن وفيكتور جلافا ، جنبًا إلى جنب مع فريق Cove Market ، إلى فريق التشفير في Robinhood. قال روبن هود: "نتشارك هدفًا مشتركًا يتمثل في جعل الاستثمار في العملات المشفرة أبسط وأقل تكلفة". يُذكر أن Cove تأسست قبل ثلاث سنوات ، مما يسمح للعملاء بإدارة حسابات التشفير عبر منصات تداول متعددة وتلخيص كمية كبيرة من البيانات.

يمثل الاستحواذ على Robinhood الأول من نوعه بالنسبة لذراعها في مجال التشفير ، وهو يتبع الشراء النقدي لمنصة الخدمات المالية والذي بلغ 140 مليون دولار لشركة ساي تكنولوجيز الناشئة المدعومة بالمشاريع في السابق. كانت هذه أول عملية شراء كبيرة لشركة Robinhood منذ طرحها العام الأولي (IPO) في يوليو.




   نشر في 16 ديسمبر 2021 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !

مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا