هل هاتف Infinix S5 الجديد لمحترفي التصوير الصعب ارضائهم؟! - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

هل هاتف Infinix S5 الجديد لمحترفي التصوير الصعب ارضائهم؟!

إذا كنت شابًا مبدعًا ومتحمسًا وترغب في المشاركة والتواصل مع العالم من خلال منصات مختلفة ، فستكون متحمسًا لتجربة هاتف Infinix S5 الذي تم إطلاقه مؤخرًا.

  نشر في 22 ديسمبر 2019 .

تريد اكثرهاتف أندرويد بأسعار معقولة؟ إن Infinix S5 هو أحدث هاتف تم إطلاقه في السوق المصري مؤخرًا.

"ما الجديد حقًا؟"

إنه سؤال جيد. حيث يعمل Infinix S5 على إصدار مخصص من Android 9 يسمى XOS.  إذا كنت معتادًا على Android ، فسيكون مألوفًا لك إلى حد كبير ، ولكن هناك الكثير من الإضافات الجديدة. 

بالتأكيد ان هاتف Infinix S5 قام باضافة بعض المزايا مما جعل الهاتف يستحق امتلاكه ، ومن الناحية المثالية إذا قمت باستخدام الكاميرات الجديدة لبضع دقائق ، أراهن أن هذه الشكوك سوف تتلاشى بسرعة.

 AI Camera Lens 


وضعت Infinix S5 الكثير من الجهد في كاميراتها. يحتوي S5 على اربعة من AI كاميرا يتضمن 16 ميجابكسل (العدسة الرئيسية) ، 5 ميجابكسل (عدسة فائقة ) ، 2 ميجابكسل (لعمق اكبر) وعدسة 2 ميجابكسل (عدسة AI للإضاءة المنخفضة).

يحتوي S5 على الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسات ، والتي توفر 16 MP (العدسة الرئيسية) ، 5 MP (لعمق المجال) و 2MP (عدسة AI للضوء المنخفض). تدعم الكاميرا 3ID Face Beauty و AR Emoji و AR Stickers و Bokeh Effect و AI Scene Detection .

إذا كنت ترغب فقط في التقاط بعض الصور الرائعة لأصدقائك على هاتفك الذكي ، فمن المحتمل أن تختار S5 (فقل مرحبًا بتلك الشاشة العملاقة). فلديك العديد من العدسات لاختيار الانسب لالتقاط الصور.

إن عدم الاضطرار إلى الرجوع إلى الخلف ومحاولة التقاط الصورة في إطار واحد هو مكافأة كبيرة في Infinix S5 أيضا ، فإن معظم عشاق الصور الشخصية والمصورين سوف تقدر عدم قطع رؤوسهم / أرجلهم في صور شخصية.

يحتوي Infinix S5 على شاشة بحجم 6.6 بوصة على عكس Infinix S4 الأخير الذي كان به شاشة بحجم 6.2 بوصة.

انفينيكس XOS 5.5

خاصية الرد بالايماءات.


في الوقت نفسه ، تعالج ميزة الرد باستخدام الايماءات "Sensor Call Picker " مشكلة كبيرة بين معظم مستخدمي الهواتف المحمولة في مصر: اذا كنت تريد تناول الطعام وفي نفس الوقت ترغب في تلقي مكالمة أو تقوم بالغسيل وترغب في تلقي مكالمة. مع خاصية الرد باستخدام الايماءات ، يمكنك الرد على المكالمات على هاتف Infinix S5 دون لمس الشاشة. فقط استخدم إيماءة V البسيطة بأصابعك للرد على الهاتف وإيماءة Palm لرفض المكالمات.

 خاصية الرد باستخدام الايماءات هي واحدة من العديد من الميزات المثيرة على XOS 5.5 التي تدير هاتف Infinix S5 .

أخبار جيدة

أعاد Infinix S5 تصور كيف يمكن جعل ملصقات WhatsApp أبسط وأكثر سهولة ، الآن يمكنك إنشاء جميع أنواع الملصقات كما تريد وجعل صورك الخاصة ملصقات مضحكة أو رائعة. في أي وقت ، دون استخدام إي تطبيقات اخري !! نعم ، سمعت ذلك صحيح. مجرد تشغيل ميزة معزز التطبيقات الاجتماعية Social Turbo .

يضيء Infinix بأفضل ما يمكن ، وسيجعل خاصية تجميل الفيديو التلقائي للوجه لكي تتألق دائمًا أثناء مكالمات الفيديو. (يتوفر AI Video beauty في WhatsApp فقط).

جنبا إلى جنب معWhatsApp Status Rescue  على Infinix S5 يقول لا لمدة 24 ساعة محدودة. أنت الآن الشخص الذي لديه خيار حفظ حالة WhatsApp لاطول وقت ممكن كما تريد!

عمر اطول للبطارية

هناك الكثير في Infinix S5 ما يدور حول الكاميرا وميزات XOS 5.5 ، ولكن هناك المزيد فإنه مدعوم بتقليل فقد الطاقة من الذكاء الاصطناعي لإطالة عمر البطارية.

شاشة أكبر لتجربة الألعاب

.O Display Full Screen


جهاز Infinix S5 بحجم 6.6 بوصة هو الجهاز الذي يمكنك الحصول عليه إذا كنت من محبي الهواتف الكبيرة والذي سوف يجعلك تستمتع باللعب اكثر.

يحتوي Infinix S5 على كل ما يمكنك التفكير فيه ، مثل Magazine Preview ، Closed Eye Detection حيث لا يمكن لأي شخص فتح هاتفك عن طريق مسح وجهك إذا أغلقت عينيك ، AI Gallary لتصنيف صورك في ألبومات بشكل أفضل.

الخلاصة

إن Infinix S5 هو أقوى هاتف Infinix والذي يأتي بشاشة 6.6 بوصة من اجل وضع ألعاب افضل. تحتوي على كاميرا ثلاثية العدسات لالتقاط صور ومقاطع فيديو عالمية المستوى من وجهات نظر عديدة. أعتقد أن هذا الهاتف يحتوي على الكاميرا وميزات XOS التي ينتظرها مستخدموInfinix وبالاخص محبي التصوير.

الايجابيات

ميزات XOS 5.5 رائعة.

4 كاميرات AI قوية.

بطارية طويلة الأمد.

إذا كنت تريد هاتفًا ذكيًا رائعًا بشاشة عملاقة ، فقد يكون Infinix S5 هو الهاتف الذي يعمل بنظام Android. الذي لا يمكن التغلب عليه



   نشر في 22 ديسمبر 2019 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا