ذو الرجلين واليدين ..... اتملك - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

ذو الرجلين واليدين ..... اتملك

  نشر في 06 يونيو 2017 .

اعتبر الحب لغير نفسي مضيعة للوقت كما اعرف كل المعرفة ان الحب لاثنين يكون كالميزان

احد دفتيه ثقيلة وهي في الاسفل والدفة الاخرى خفيفة وهي في الاعلى. والاول يقبل المر ويقول عنه هذا حلو اراه مر والاخر ياكل الحلو ويقول اعرف ان هناك احلى منه وساجرب غيره فقط سابقى لاكتفي منه ثم سانتقل.

اذن لمى لي تجربة في هذا قد اكون انا فيها الدفة الثقيلة وقد اكون فيها اكلة المر وقد اكون مجرد حرف نقل لذوي الرجلين واليدين. قد يبدو الوصف غريبا لكن لا اريد ان اصف احد بالانسان فحتى هذه الكلمة لها ثمنها وكما ليس لكل مرتدي سروال كلمة رجل كذلك ليس لكل ذو رجلين ويدين كلمة انسان. فكيف ان تجرد من الاثنين الرجولة والانسانية اليست كارثة ساعيشها لوحدي. وابكي على الوسائد انتظر ان يشفق بي احدا ويغير لي وسادتي المبتلة بواحدة جافة ليجعلها تبتل ايضا لان لا احد يمسح عواقب غيره الا لفائدة وخاصة امثال ذو الرجلين واليدين ولكل راية سبب داعم لنتيجة القول وما في الملخص.

وبما انني استحق شبيهي سانتظر فلن يعجلني الا الموت. وان كنت لا اعرف وقتها فليس علي ان ادفع ثمن اختيار سرعة. اعيش بها مطولا والموت لم يحضر لانني لا اريد حب ليلة وعمر سقر لا اريد احتفال شهر وبكاء دهر كما تعيشه صديقتي واختي ومسببتي للحياة كما اراه ايضا على وجه اخي ورب عملي لانهم ركبوا القطار في عجلة فانتهى بهم الامر للوصول الى جهنم بدل الجنة ولان لكل تذكرة شخصها المناسب فليس علي تحمل تذكرة سفر اغلى او ارخص مما في جعبتي ولا اظن ان هناك من تحمل دخوله للحفلة الخطا فما ادراك لو كان المنزل الخطا او المستقر الغير صحيح.

وكلمة لكل من يدعي ان قلبه علي. توقف عن الادعاء وتذكر ان لا احد ينام في قبر احد اخر ولا تقل اخاف ان لا تجدي شريك درب مع الوقت. وكانه سيجعل العالم بسلام عند سرده لاقويله المبتذل من دفتر مذكرات المراهقة. وكان كل اخضر عشب وكانه كما نجح مع خديجة وايمان سينجح معي انا الواجه الزجاجية ههههه......

عد الى وعيك فلن تصل الى قطرة ماء معي الا اذا كنت حقا عطشان. ولست بدهاء اعرف لكن بالقلب واحساس تكتسبه انت من الغير لتمثله امامي لكن الاصلي اصلي والمزيف مهما ماثل الاصلي لابد من اثر لطققة صقله تظهر عيب الصانع.

وادرك الان انه من بين ممن يقراون هذه الكلمات هو هنا اما انه لي موافق ليخفي ما عرفه غيري به او رافض وبتقليل الاحرف يتكلم ويترك الحقيقة العامة ويذهب الى الشاذ ويحاول خلق عامه منه لان نرجسيته اكتشفت لكن هذا لا يهم من ذو الرجلين واليدين لان الغربال لا يخفي الشمس وحتى وان اضاف على نورها غشاوة فحرارتها نفسها ويشعر بها من اراد ومن رفض.


  • 8

  • امل رمضان
    تحب العلم تملك بكالوريس في العلوم التجربية وطالبة بعلم الاجتماع وكاتبة للقصص تملك اذن موسيقية جيدة وتمارس التصوير كهواية مع الغناء
   نشر في 06 يونيو 2017 .

التعليقات

عمرو يسري منذ 3 شهر
الخاطره مكتوبة لغة جميلة و ممتعه , قرأتها اكثر من مره .
1
امل رمضان
ااا حقا شكرا لك على الاهتمام

لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا