انا مستنى!! - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

انا مستنى!!

لذة عاشق

  نشر في 26 يوليوز 2017 .

مثل اي عاشق لا اري غيرها. هي وردتي صاحبة الالوان الجميله. نعم اعرف انها ذات اشواك ايضا. لكني بدأتها بجميله. هي غشاء عيني وفكر عقلي وروح قلبي. اظن ان هذا ما يحكي عن الاحباء والعشاق!؟

ولكني رأيت مقدمه الحوار فسقطت منبهرا.... اسقطت كل اعمدتي المنصوبه.وتركت كل اوراقي  الرابحه حتي وان كانت غير محسوبه.علمت ان فالكذب حياه.وان العشق كلام لاغير ذلك.ولكن بعد مر اللحظه. وحب الامتلاك!!

اتذكر المره الاولي التي رأيتك فيها. ضاحكه. منصته لتفاهات العالم من حولك. رأيت فيكي لمعه عينين لطفل بريء. فوجئت بتصرفات طائشه لفتاه ناضجه.هل حانت لحظه القول انك هي. انك "حبيبتي".ام ان للاعجاب الطفيف دور في ذلك... لا لا اظن انكي لست جميله كفايه!!

او كما كنت اتخيل فتاه احلامي علي الاقل .ولكنك سرقتي نبضاتي واحده تلو الاخره امرتي انفاسي ان  تسرع. وفزعتي هذا الشئ النابض بداخلي!!

لتجهريها امام الكل. "انك امتلكتيه"

انك اسرتيه بروحك الطيبه الجميله.هل تتذكري مقوله:

*ان العشق عذاب ممتع*

اريدك فقط ان تطبقيها علي. نعم هذا ما اريده. الا تعلمين مدي استمتاعي بتلك اللحظات الصغيره التي اعيشها بجانبك حتي وانا مكروه!!

من الممكن ان تتبين صدمه لاغلبكم ولكنني استمتع بالكلمات بين حديثنا فالحقيقه لست عبدك. انا فقط اسير لضحكتك.للمحاتك. لعينين رأيت فيهما مستقبلي حتي وانا ما زلت صغيرا. ولكني اود فعل اي شئ لاسرق قلبك.

حتي ولو كان ان اذهب اليكي مثل تلك المره واخبركي كلام  يشبه هذا امام احدهم!!!

لا اظن انني استمتعت بغبائي في تلك اللحظات.لذلك اظن انه ما كان علي ان اخبرك بحبي منذ البدايه. فلقد رايت وجها اخر شخص  خائف من معاملتي.

احقا تكرهينني..ام تكون براءه الاطفال  هي من تسيطر عليكي... ام ان ما بداخلي لا يجوز حاليا. لكني اظن ان ما قلته صدم احساس اخوتنا اللذي كان بداخلك.تبين انك صادقه وصريحه للاسف!!

لذلك اخبرتيني بالحقيقه. ان لك حبيب. قريب.صديق او اخ يرتدي عباءه حبك. لا تليق به صدقيني. ولكنه فاز بها ووجدها مسبقا.

لكن الان لا تلوميني علي بدايات كرهي. حقا الم تلحظي ردود افعالك. الم تلحظي اسلوب محادثتك لي. الم تلحظي ان صوت بكائي مكتوم فقط لاني علي عهودي السابقه. نعم لقد عهدت ان تكوني لي مهما حدث بيننا ومهما تلقيت منك اذي. يمكنك مناداتي" بأبن المجنون".... ام ستقولين انه فقط فتي مراهق يعجب بالكثير منا. بالرغم اني اقسم اني اصبحت لكي وانكي سحر خيالي الان. وان ما يحدث فالقصص  يبهرني بأنه ينطبق علي.

انها لذه شعور الحب. موجوده منذ البدايه بداخلي. وان قلبي اصبح يؤلمني و يبكيني مرارا. ولكنه عاقل  احيانا بداخلي يخبرني انه فقط الم البدايه.. وان مرحله الشفاء قادمه. وان حبك علي الابواب!!

سأجد مفتاحها حتي ولو بعد زمن. ولكني سأجده وهذا عهد علي. حتي ولو اخبرتني فالنهايه انه معكي..... سأظل  اترقبه  وانتظر رؤيته وسرقته منك. وحتي يأتي ذلك الحين سأردد 

"انا مستني"



   نشر في 26 يوليوز 2017 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !




مقالات مرتبطة بنفس القسم













عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا