السياحة العلاجية في تركيا 2021 - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

السياحة العلاجية في تركيا 2021

الذهاب إلى تركيا في رحلة طبية ليس قرارًا سهلاً على الإطلاق ، حيث تقدم العديد من الدول خدمات السياحة العلاجية ، لكن فكرة اختيار تركيا علي وجه الخصوص ترتبط بشكل خاص بوجود العديد من المميزات والفوائد عن غيرها من الدول الاخري

  نشر في 12 يناير 2021 .

انواع السياحة العلاجية في تركيا

لماذا تعد تركيا الخيار الافضل للسياحة العلاجية

اكثر وافضل المدن للسياحة العلاجية في تركيا

ماهي مكاسب تركيا من قطاع السياحة العلاجية؟

أصبح السفر للعلاج من الأمور التي حظيت بترحاب شديد من قبل تركيا وتهدف تركيا إلى الحصول على حصة تبلغ 20 مليار دولار من سوق السياحة العلاجية العالمي بحلول عام 2023 وفقًا لجمعية السياحة الصحية في أنقرة ، وخصوصا بعد ان وصل القطاع الصحي في تركيا إلى نقطة الاكتفاء الذاتي الكامل ومن اجل جذب اكبر عدد ممكن من السياح المهتمين بهذا النوع من السياحة وبدعم من المؤسسات المختلفة ،  فقد ابدت الحكومة التركية اهتمامًا متزايدًاعلي مدار العشر سنوات الاخيرة حيث قامت بتشييد الفنادق والمنتجعات الصحية والمدن الطبية المختلفة لجذب الزوار من كافة انحاء العالم .

وفي هذا السياق ، قال مدير ملحق الثقافة  التركية صالح أوزر: إن تركيا تعد من أقطاب السياحة العلاجية في العالم اليوم ، فهي تحتل المرتبة الثالثة بعد الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية في هذا المجال ، بفضل كثافة التطوير في هذا المجال وتقديم خدمات علاجية ذات جودة عالية باقل الاسعار والتكاليف.

السياحة العلاجية في تركيا


انواع السياحة العلاجية في تركيا

تقدم تركيا الكثيرمن خدمات الرعاية الطبية  وتعد العمليات التجميلية الرائدة في تركيا: عمليات التجميل وعمليات زراعة الشعر وعمليات تجميل الاسنان ، بالاضافة الي الي طب العيون وجراحة العظام وطب الباطنة والأنف والأذن والحنجرة وأمراض النساء والجراحات العامة وأمراض الفم والوجه والفكين وجراحة الأعصاب وامراض القلب والأمراض الجلدية وصحة الأطفال.

لماذا تعد تركيا الخيار الافضل للسياحة العلاجية

قرارًا الذهاب الي رحلة طبية سهلاً على الإطلاق حيث أن العديد من الدول المختلفة تقدم خدمات الرعاية الصحية والسياحة العلاجية. ومع ذلك ، فإن فكرة اختيار تركيا كهدف للسياحة العلاجية بشكل خاص فقد تتعلق بالكثير و العديد من الفوائد .

إن موقع تركيا الجغرافي والاستراتيجي بين قارتي اوروبا واسيا ، والجودة العالية للخدمات، بالاضافة الي طبيعة تركيا والاجواء المناخية المختلفة في كافة الولايات ، عزز من مكانة تركيا في هذا المجال وجعل تركيا هدفا للباحثين عن السياحة العلاجية من كافة انحاء العالم، واليكم اهم هذه الاسباب .

السياحة العلاجية في تركيا



   نشر في 12 يناير 2021 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !


مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا