من أنا - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

من أنا

حكاية كثير من الشباب أصحاب الأحلام

  نشر في 21 يوليوز 2018  وآخر تعديل بتاريخ 23 يوليوز 2018 .

أعتدت كثيرا علي أن أعيش محطم الأمل منذ زمن طويل كل ما أتمني أن يحدث لن يكن ويحدث ماليس لي .

أكيد لكل رد فعل رد فعل لكن ما النتيجة لكل من فعل الأشياء التي تاخذه إلي طريق بعيد في سكة السلامة ولن يجد نتيجة صحيحة لذلك كل ماهو خطا يحدث فقط .

ماذا أنت الان ياصديقي ؟

أنني أعيش الان وسط مجموعة من الغير ادمين الذي لايعرفون شي عن أصوال اي شي لايفقهون سوي في الطعام فقط ويعتقدون انهم ناجحون في التزين والتمثل في الشكل الائق لكن هذا غير صحيح فانهم يولدوا الينا الثلوث البصري من خلال اشكالهم التي اهانوها بما فعلوا بانفسهم .

أيضا لا نعرف ياصديقي كيفية سبل العيش فكل شي في هذا الواقع مؤذي ننام الساعة السادسة صباحا ونستيقظ في الساعة الخامسة مساءا لكن نستعد للذهاب للعمل التقليدي الذي نقوم به يوميا وباستمرار دون اي تغير في اليوم مر علينا وقت طويل دون ان نتعلم شئ حتي وصل الحال للشعورالشديد بالملل حين نبدء بقراءة كتاب او رؤية فيديو ربما كل ذلك بسبب كم الطاقة السلبية المرسلة الينا .

فاشل في كل شي ياصديقي في العلاقات العامة مع الاخرين فانني خسرت جميع أصدقائي حتي أصبحت وحيد , فاشل ايضا في العلاقات الرومانسيةحتي حين أحببت لم أستطيع التعبير والقيت الوم علي نفسي باأنني اخترت الشخص الخطا الذي لا يفكر بي من ألاساس .

تعلم ياصديقي انني أكره الفشل انني احب التقدم العلمي والازدهار والتفوق لكن أحتاج الي التوجية لن اجد الشخص الذي يوجهني طول حياتي السابقة الي الطريق الصواب او الشخص الذي يستمع الي في حالة غضبي الشديد الذي اشعر به ، أحتاج ان أتمرد علي كل ألافعال القبيحة التي افعالها لكن وما بعد التمرد هل سأجد ما يجعلني في تفوق وازدهار مايجعلني اتزوج الانسانة التي احبها وهي لن تحبني .

مالعمل اليوم انا شخص معدم وليس هذا بمعني انني تحت خط الفقرمن حيث مستوي المعيشة لكن انا بالفعل تحت خط الفقر لكن من حيث العلم والمعرفة من حيث سبل تحقيق الهدف من حيث العلاقات أنا شخص أحب ان اعيش في مكان مختلف به عقول اخري ذات تفتح ولن اقوم باي فعل ليجعلني أصل إليهم والحجة هي ان الطريق مسدود .

لكن هل هذا صحيح ياصديق ؟

بالفعل هذا ليس صحيح لان من يريد يعمل ثم ينتظر النتيجة .

تمرد ياصديقي علي كسلك تمرد علي عدوك تمرد علي كل المصادر السلبية واتجة إلي الطرق الايجابية السليمة لربما ياتي الخير من طرق لن تعرف ان الحل بها .

تاكد جيدا انك ستجد ما يجعلك سعيدا لكن تحتاج الي الصبر والعمل والاجتهاد والتمرد علي العادات السيئة الابتعاد عن كل ماهو قبيح وسلبي وستجد أكيد الفرق موضح .

21يوليو 2018 - 3:38 ص



   نشر في 21 يوليوز 2018  وآخر تعديل بتاريخ 23 يوليوز 2018 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا