وكإن الأماكن لا تتحدث إلا عنك - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

وكإن الأماكن لا تتحدث إلا عنك

  نشر في 05 ماي 2018 .

وكإن لم يسير غيرنا فى ذلك الشارع ولم يزور هذا المقهى أحد بعدنا وكأننا حفرنا ذكرنا هنا وهناك لتعذبنا فيما بعد .. لتعذبنى وتذكرنى اننى بدونك اصبحت ..

وكإننى استيقظ كل صباح لا ابحث إلا عنك لا افكر ماذا سأكل ولكنى افكر ماذا انت تأكل اتذكر ماذا تحب وماذا تكره اتخيلك وانت تاكل تضحك تلهو تبكى تتالم تشتاق وتتحدث

وكإن احلامك اصبحت احلامى وطباعك اصبحت طباعى وكإننى اصبحت بدونك ورقة هشة فى طريق موحش تتدهسهُ الاقدام ..

وكأننى بدونك ضائعة.. تعلم حبيبى اننى لم اضحك من قلبى منذ رحلت ولكننى بكيت دموع عندما اخبرونى انك سافرت .. كان اليوم يوافقك ذكرى ميلادى جلست انتظرك عندما دقت الساعة واعلنت اولى ساعات هذا اليوم امسكت هاتفى وجلست انظر له فى ترجى ولكنك لم تتصل لم ترسل لى كلمات التهنئة المعتادة لم تفاجائنى كعادتك فنمت او اغمى على لا اتذكرحتى هذا على امل ان ياتى صباح يحمل بين طياته صوتك اولعلى اراك فى حلمى تمسك بيدى وتقبلها وتطلب الغفران ولكنى انا من طلب منك الغفران فى النهاية ومع ذلك لم تغفر لى بعد .. جاء صباح ذلك اليوم بطئ ممل لا يبشر بالبهجة لم اراك فيه فانقبض قلبى وكأنه احس .. حتى علمت صدفة .. علمت انك الى وطنك قد عدت فثُرت كبحر هاجت امواجه حتى اغرقت الكل .. نزلت دمعاتى كما لم تنزل من قبل واخذت اهلوس باسمك كمريضة بالحمى انا حتى ايقنت اننى مريضة بك ..

كم انت قاسى حبيبى تركتنى بلا وداع ورحلت .. تركت ذكرياتك تنهشنى كما ينهش حبك قلبى .. تركتنى وحيدة ابحث عنك فى كل وجه اراه .. فى كل لهجة مختلفة اسمعها .. تركتنى اهلوس بذكرياتك لذلك الغريب وتلك الصديقة .. تركتنى تائهة ابحث عنك فى شوارع كنت تسير فيها ولم تعد .. برغم علمى انك اصبحت مجرد ذكرى من ضمن شريط مؤلم من الذكريات ..!

ءاتذكرنى حبيبى فانا حبيبتك التى لم تحب مثلها ولن تحب

ءاتذكرنى حبيبى فانا ابنتك الاولى وصديقتك الاخيرة وزوجتك المستقبلية .. انا احلامك انا ماضيك انا الذكرى المحرمة انا الثمرة الممنوعة انا الامان

ءاتذكر حضنى الذى اصبح بيتك ويدى التى اصبحت مرشدتك وقلبى الذى وشم عليه اسمك

ءاتتذكرنى حتى فى احلامك ءاترنى فى ماضيك ْاتردد اسمى حتى لو سراً

ءاتبحث عنى كما ابحث عنك ام انك قابلت من انستك من كنت انا لك ؟!

لازلت اتذكر ذلك اليوم عندما وصلت بى الحمى الى اقصى درجاتها واخذت اهلوس باسمك كما لم اهلوس من قبل وارسلت لك رسالة اطلب بها الغفران " اغفر لى فانا بدونك عاجزة يكاد قلبى يترك ضلوعه ويذهب اليك تكاد عينى تغمض حتى لا ترى غيرك سامحنى حبيبي فانا بدونك طفلة فقدت ابويها للتو " فاتئ ردك جاحداً " كنت لكى وكنتى دائماً عني تتمنعى لذلك تركتك ورحلت طالما حاولت طلب الغفران منكِ وطالما كنت اتلق منكِ القسوة رد فعن اى غفران ياحبيبتى تتحدثى فانتى جرحتى قلب ارادك حد الموت " فقتلتنى تعلم حبيبى انك ذاك اليوم قتلتنى .. جرحت كرامتى وانا شرقية حتى النخاع لم يتجرأ اياً كان على الاقتراب من كرامتى ولكنك انت اقتربت برغم تحذيرى لك " ءاياك ان تقترب انها منطقتى المحرمة ءاياك ان تقترب حتى لا تحرم من حبى لك " وبرغم تحذيرى اقتربت فثارت تلك الكرامة فامحتك ... فحزن قلبى ولكنى لم اعد املك زمام الامور بعد لم اعد حبيبي املك سوى بضع ذكريات ورسالة حزينة ودمع لم اعد املك سوى شوارع اتجول بها تائهة اردد فيها اسمك بندم ..



   نشر في 05 ماي 2018 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !


مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا