قلِل من توترك بنفس - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

قلِل من توترك بنفس

  نشر في 21 ماي 2020  وآخر تعديل بتاريخ 24 ماي 2020 .

تم تدشين تطبيق نفَس بتاريخ ٢٠ أبريل من العام الجاري ٢٠٢٠ والمعني بالاهتمام بمبدأ التأمل التام والذي يعرف على أنه طقس يُمارس فيه الفرد تدريب عقله وذهنه بتحفيز الوعي الداخلي ليتسنى له الحصول على فوائد معنوية وذهنية مثل الحد من الإجهاد الذي قد يصيب الفرد جراء ضغوطات الحياة و التقليل من القلق والألم النفسي بسبب مواقف الحياة وظروفها المختلفة بالإضافة إلى ذلك يمكن للتأمل أن يقلل من حدة مرض الاكتئاب الذي تفشى خلال الأعوام المنصرمة لذا فإن التأمل يعمل كمساند لتخفيف حدة هذه الأمراض.

يأتي تطبيق نفَس ليحل مشاكل الفرد ويحسن من نمط عيش الحياة الرتيبة ليراها الفرد من منظور آخر كان غافلًا عنه بسبب محدودية الثقافة النفسية وتطبيق مبدأ التوازن للحياة والتنفس بأريحية تامة باتباع أساليب تأمُلية متاحة على نفَس.

بالإضافة إلى ذلك يعد تطبيق نفس داعمًا في محتواه للغة العربية بشكل كُلي حيث يتضمن التطبيق مختلف المواضيع التي تعمل على مساعدة الفرد في مواجهة القلق والتوتر والسيطرة على الضغط النفسي والجسدي وتحسين نوعية النوم وذلك من خلال المحتوى الصوتي الذي تم إعداده على أيدي خُبراء ومختصين وموجهين منهم الأستاذة منال العدوي، الأستاذة سرى المسقطي، الأستاذة غادة الكرد والأستاذة ريم اللواتي.

الجدير بالذكر بأن تطبيق نفَس حاز خلال فترة قياسية لا تتجاوز الأسبوعين على عدد تحميلات تجاوز عددها 6000 تحميل من مختلف بُلدان الوطن العربي يتصدر في ذلك المملكة العربية السعودية وتأتي بعدها سلطنة عمان يليها دولة الكويت والإمارات العربية المتحدة ثم الدول الأخرى مثل مصر والبحرين والعراق.

وأكد الرئيس التنفيذي سيف العيسائي على أن مستخدمي التطبيق يتجاوز استخدامهم الثلاثين ساعة يوميًا للتشغيل الصوتي للتأملات مما يعني أن التطبيق يحقق رغبات الكثير من المستفيدين ويُلهمهم على خوض رحلة التوازن الذاتي لحياة صحية أفضل.

يسعى القائمون على تطبيق نفَس لاستقطاب أكبر عدد ممكن خلال الفترة القادمة لنشر مفهوم التأمل لخلق جيل مُنتج مستقل نفسيًا وتحقيق الرؤية الصحية لمكافحة الإجهاد وترتيب الأفكار واتزانها لتحسين كافة جوانب الحياة .

 حُرر بواسطة فريق نفَس، التطبيق الذي يعمل على مساعدتك في مواجهة القلق والتوتر والسيطرة على الضغط النفسي لتنعم بحياة أفضل www.getnafas.com




   نشر في 21 ماي 2020  وآخر تعديل بتاريخ 24 ماي 2020 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا