القمار مع الحياة: الخطر الشديد للروليت الروسي - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

القمار مع الحياة: الخطر الشديد للروليت الروسي

  نشر في 22 يناير 2021 .

في الكازينوهات ، تعتبر لعبة الروليت من بين ألعاب الطاولة الأكثر لعبًا ، بعد البلاك جاك والبكارات. مع تاريخها الطويل ، سمع الجميع ، إن لم يلعبوا ، لعبة الروليت الفرنسية والروليت الأوروبية والروليت الأمريكية. كل إصدار له قواعده الخاصة ، وشروط الفوز ، والمخاطر ، مما يمنح المزيد من المرح والمكافآت للمقامرين.

لكن ماذا يحدث عندما تكون الحياة والموت الآن على المحك؟ هل ستخاطر بالفضول والفخر والشعور بالراحة؟ من بين جميع إصدارات الروليت الموجودة اليوم ، تعتبر لعبة الروليت الروسية هي أحلك وأروع لعبة حظ ، لأنها تقامر بالحياة.

حول لعبة الروليت الروسية

إذا كنت تأمل في الحصول على عدد كبير من الدورات المجانية في الكازينو هو أمر مثير ، فانتظر حتى تقرأ المزيد عن لعبة الروليت الروسية.

الروليت الروسية هي لعبة حظ كلاسيكية ولكنها سيئة السمعة وقاتلة حيث يلعب اللاعبون بمسدس واحد محشو. يضعون جولة واحدة في الحجرة ، ويدورون الأسطوانة ، ويوجهون الكمامة على الرأس ، ويسحبون الزناد على أمل ألا ينفجر السلاح. كما يوحي اسم اللعبة ، يقال إن هذا المفهوم القاتل له جذور من روسيا.

الأصول المظلمة للروليت الروسية

تظل اللحظة المحددة لمفهوم اللعبة غير واضحة. في الواقع ، يتتبع العلماء أصولها فقط من الأعمال الأدبية المبكرة. يُعتقد أنه جاء من روسيا القيصرية ، وهي إمبراطورية تاريخية معروفة بتوسعها عبر أوراسيا وأمريكا الشمالية. كانت الزيادة السريعة في عدد مسدسات المسدس خلال خمسينيات القرن التاسع عشر. ثم في عشرينيات القرن الماضي ، ظهرت قصص عن حوادث مؤسفة في القصص الروسية.

شوهد المظهر العام للعبة في قصة مغامرة قصيرة من 1600 كلمة كتبها جورج سورديز. استنادًا إلى الحكاية ، اعتاد ضباط الجيش القيصري الساديون ممارسة اللعبة الخطيرة للغاية مع السجناء. وبالطبع سيراهنون على النتيجة.

والآن ، ما كان يُنظر إليه في السابق على أنه "لعبة" محلية يُشاهد في ثقافات البوب ​​، مثل الكتب الخيالية واللوحات والأغاني وحتى الرسوم المتحركة. ترك هذا المفهوم أيضًا تأثيرًا لا يُنسى على الشاشة الكبيرة في هوليوود. بعض من مشاهد مكثفة والمحير البارزة هم من هذه البرامج والأفلام:

باغز باني - 1951

الحب والرصاص - 1979

13-2010

24 -2003

حكاياتمن القبو - 1990

شاحب الغمامة - 2016

احد ثمانية سبعة - 1997

ليلة ليتل موسيقى - 1973

استراحة الوقت

قليلا جدا من هذه اللعبة ، هاه؟ إن سماع كيفية عمل لعبة الروليت الروسية أمر مخيف ، ولكن معرفة أنها حدثت في الحياة الواقعية أمر مرعب للغاية. عندما تسأل هؤلاء الأشخاص بـ "ماذا" و "لماذا" ، من الصعب جدًا قبول الأسباب وفهمها. لذلك ، من الأفضل الالتزام بألعاب الكازينو الآمنة والقانونية. بدلاً من أن تأمل ألا تتماشى الغرفة المحملة مع مطرقة وسبورة المسدس ، قد ترغب بدلاً من ذلك في المزيد من الدورات المجانية للكازينو في فتحات الفوز بالجائزة الكبرى.



  • Pranav
    Captivated from life, showing it here
   نشر في 22 يناير 2021 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم













عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا