التدخين......افراغ عن الاضطراب - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

التدخين......افراغ عن الاضطراب

  نشر في 07 غشت 2018 .

ما هي الا سيجارة لا فائدة منها أو ربما هي لعبة تشد في شباكها المراهقين . و كل الدراسات العلمية تفيد أنها شيء لا فائدة منه و لا عناصر مغذية فيه . بالنسبة لي كل شيئ صنع و اخترع له فائدة , فكرتي و أظن أن معظم الناس لن يوافقوا على هذه الفكرة , بنيت هذه الفكرة عن دراستي الخاصة للمجتمع و ليس عن دراسات العلماء و الفقهاء . كما لاحظت كل شخص يمكنه أن يدخن سواء غني أو فقير أو ينتمي لأي طبقة من المجتمع , و لكن الفرق الوحيد بينهم هي الأفكار و الهموم فغالبا من لم يقع في شباك الغموم و المشاكل لا يدخن سيجارة بل حتى لا يفكر في تدخينها . و كما أقول انا ان من يدخن , لا يدخن سوى الاضطراب . يريد الافراغ عن مشاكله و خصوصا اذا لم يكن لديه أحد ليسمعه و لا يريد أن يؤفئف بدون سبب فيفرغه في السجارة خافيا وراءها السبب الحقيقي لأفئفته هذه . و خالص الكلام هو أن السيجارة أيضا لها فائدة مثل جميع الاختراعات .


  • 2

  • حسناء اجديدي
    الكتابة و المطالعة هما أكثر شيء أحبه بالنسبة لي الكتابة ليست مجرد هواية بل هي تغدية للروح و أنا حقا أتمنى تطوير مهاراتي من خلال الكتابة
   نشر في 07 غشت 2018 .

التعليقات

لا اعتقد ان السيجارة لها أي فوائد سوى ان أصحاب الشركات يربحون من المدخنين والأطباء يربحون من المدخنين وشركات الادوية تربح من المدخنين ، ويا جمال من يفرغ اضطراباته و أفئ فاته بكتابات جميلة مفيدة ومسلية وتسعد الاخرين وترفع من اضراباته وهمومهم .
0
حسناء اجديدي
نعم انه رأي في محله و يجب ان يحترم و هو ايضا راي صائب لكن اختراع السيجارة ليس فقط الشركات من تربح بفضلها . كما انني لاحظت ان العديد من الاشخاص الذين يدخنون يرتاحون أثناء ممارسة التدخين و لايبالون بأضراره الوخيمة و يرفضون تماما فكرة الاقلاع عنه لهذا قمت بكتابة هذا المقال لتوضيح بعض الأفكار , و شكرا .

لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا