اعترافات نرجسي - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

اعترافات نرجسي

  نشر في 08 فبراير 2021  وآخر تعديل بتاريخ 09 فبراير 2021 .

عزيزتي الضحية..

نعم أنت ضحيتي بغض النظر عن إسمك فإنه لا يهمني. وإنما يهمني ما تملكين، من عطاء من علم من مال من علاقات مما أريد وأحتاج من طاقة تجعلني أقوى.

نعم هي طاقتك التي أمتصها لأعيش بقوة. فأنا بداخلي هش وضعيف جدا لا أقوى على مواجهة نفسي والجلوس لوحدي.ولا أحب الوحدة والتأمل أو الجلوس بعيدا عن البشر للتفكير. أحيانا لا أستطيع أن أفكر في حياتي لأن هذا يؤلمني أكثر مما يسعدني. لا أستطيع مواجهة نفسي لأني ببساطة أعيش بشخصية وهمية؛وليس بشخصيتي الحقيقية الهشة الضعيفة والطفولية التي لا تحب تحمل المسؤولية وتحب الظهور في الصفوف الأمامية.

نعم عزيزتي الضحية ، أنا رجل لا يحب تحمل المسؤولية. وأحيانا لا يقوى على تحملها. لهذا أكذب وأخون، وأنعت الآخرين بكل نعت سلبي. أنا لا أستطيع أن أكون مثلهم لهذا أحاربهم وأنتقم من كل من ينظر إلي نظرة دونية. وأحقد فقلبي لا يعرف الحب مثلك ليحب الآخرين.

عطائي للآخرين يكون لثلاثة أسباب لا غير. إما لكي آخذ أكثر مما أعطيت. أو لكي أتباهى أمام الغير بعطائي. أو لإغواء أنثى والوصول إليها.

لقد نجحت في كل هذا لأنك عزيزتي إنسانة معطاءة بلا حدود بلا مقابل. هكذا أنا أختار ضحيتي، مضحية معطاءة صبورة وطيبة القلب، تحب عمل الخير ويطغى عليها التواضع والطيبة. باختصار تملك "شخصية حدية". هي أيضا نوع من أنواع اضطرابات الشخصية. لهذا استطعت الاستيلاء على قلبك وعقلك والتلاعب بك والوصول إلى ما أريد. وأرحل وأتركك تبكين لوحدك. وأعود مجددا كلما احتجت لطاقتك وأقول لك ساعديني على التغيير. لأمتص طاقتك من جديد وأرحل؛ وأعود  دون اعتذار كلما احتجتك لأحصل على ما أريد وأرحل من جديد.

عزيزتي الضحية، أنا لا أتعاطف مع أحد ولست واثقا من نفسي رغم أني أظهر عكس ذلك للجميع. وأحب أن تكون دائما الأضواء مسلطة علي وأتعرف على شخصيات كبيرة لأتباها بمعارفي وانسب بعضا من نجاحات من حولي إلى وقوفي بجانبهم. 

أعرف أني جعلتك تحزنين كثيرا ودمرت ثقتك بنفسك وكنت متسلطا معك وغيره. لكن أنت من أعطيتني الفرصة لفعل ذلك. أنت من ساعدتني على تدميرك، أنت من أعطيتني وقتك قلبك وكل شيء جميل فيك. دون أن تشغلي عقلك وتدركي أني مجرد رجل نرجسي. لهذا لا أعتذر منك ، لكن أقول لك أحبيني متى احتجتك لتساعديني وتعطيني طاقتك الجميلة.


  • 4

   نشر في 08 فبراير 2021  وآخر تعديل بتاريخ 09 فبراير 2021 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !


مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا