خطة الرئيس يونغ هونغ لي الماليه حتى ٢٠٢٢م .. - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

خطة الرئيس يونغ هونغ لي الماليه حتى ٢٠٢٢م ..

نشرت أحد الصحف الايطاليه اليوم عن خطة رئيس الميلان يونغ هونغ لي المالية للنادي وحتى عام ٢٠٢٢م .. خططه ؟ اهدافه ؟

  نشر في 13 يونيو 2017 .


الرئيس يونغ هونغ لي يطمح للفوز بالاسكوديتو في عام ٢٠٢٢م ، وخلال هذا المقاله سأطرح لكم خطة النادي التي سيتم تقديمها لليويفا في اكتوبر القادم .. 


رئيس الميلان يونغ هونغ لي


السيد يونغ هونغ لي ( سوبرمان ) بالنسبة لعشاق نادي الميلان ، شخص طموح و رجل أعمال يملك خطة عمل واضحه لزيادة الايرادات والربحية في نادي الميلان خلال الخمس سنوات القادمه ، هذه الخطه هي نفسها التي قدمها الفريق للاتحاد الاوربي ولكن الاتحاد الاوربي طلب الانتظار حتى اكتوبر للنظر في الخطه المقدمه ومدى واقعيتها من خلال ما سيحدث حتى اكتوبر القادم. 

تمكنت الصحيفه من خلال بعض مصادرها من داخل الاتحاد الاوربي الحصول بعض الخطوات الأساسيه المقدمه في خطة عمل الميلان. 

أكثر الخطوات التي كانت بارزه في الخطة التي تم تقديمها هي الانتشار في السوق الصيني مما ينعكس بشكل مباشر على التحسن التدريجي في منافسات الدوري الايطالي و ايضا التأهل لدوري الابطال والمنافسات الاوربيه في السنوات القادمه، حيث تطمح إدارة الميلان ان تصبح في صدارة ترتيب الدوري خلال خمس سنوات من الآن ليتوج الفريق بطلا للدوري الايطالي.

لنتحدث بلغة الأرقام : تطمح إدارة الميلان بأن ترفع من ايرادات النادي بشكل عالي خلال الخمس سنوات القادمه ، بداية من الموسم ما بعد القادم حيث من المتوقع ان ترتفع الايرادات من ٢٠٦.٣ مليون يورو في موسم ٢٠١٥-٢٠١٦ و ١٩٦.٢ مليون يورو في موسم ٢٠١٦-٢٠١٧ إلى ٢٧٣ مليون يورو في نهاية عام ٢٠١٨م، ثم زيادة متوقعه في نهاية عام ٢٠١٩م حيث قد تبلغ ايرادات النادي ٤٤٧.٥ مليون يورو، و ترتفع إلى ٤٨٦.١ مليون يورو في نهاية عام ٢٠٢١م حتى يصل ميلان لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢ بإيرادات تبلغ ٥٢٤ مليون يورو. ( أكثر من الضعف مقارنة بالأرقام الحالية للنادي ).

قوة الدفع الحقيقة لهذه الأرقام ستعتمد على نمو السوق الصينيه حيث سيتم إنشاء شركة جديده للميلان في الصين تحمل اسم ( Milan China ) تبدأ عملها من الموسم القادم وفقا لخطة العمل. 

السوق الصينيه لوحدها من المقرر حسب الخطه ان تزيد من إيرادات النادي ٩٠ مليون يورو في الموسم القادم و ستزيد إلى ١٨٣ مليون يورو في نهاية عام ٢٠٢٠م، لتصل إلى ١٩٦ مليون يورو في نهاية عام ٢٠٢١م حتى تصل إلى ٢١٣.٥ مليون يورو في حلول موسم ٢٠٢١-٢٠٢٢ حتى بعده إلى ٢٢٥ مليون يورو.

أرقام كبيره في فترة قصيره، هي أرقام طموحه للغايه لكن هل بإمكان الاتحاد الاوربي ان يرى واقعيتها من عدمه خلال الاشهر القليله القادمه ؟ ، إدارة الميلان مستعده لفحص حساباتها للوصول للاتفاق الطوعي مع الاتحاد الاوربي لكي لا تقع ضحية قانون اللعب المالي النظيف، القرار الذي تم تأجيله إلى اكتوبر القادم بعد أن سحب الميلان الاتفاقية الأولى التي قدمها ليقدم اتفاقية جديده على النظام المسموح به. 

عند انتقال الملكية يطلب الاتحاد الاوربي من الميلان ايضاحات أكثر حول الهيكلة الإداريه للنادي و أيضا عن هيكلة ملاك النادي و اموالهم وتجاراتهم في الصين.

أما الايرادات الأخرى فتبدو طبيعيه جدا و واقعية ، حيث تهدف الإداره لزيادة عائدات البث التلفزيوني ( لا يتضمن حقوق البطولات الاوربيه ) .. الهدف هو الزياده من ٩٨ مليون يورو في موسم ٢٠١٦-٢٠١٧ إلى ١٠٧ مليون يورو في نهاية عام ٢٠٢٢م.

ينبغي أيضا زيادة الدخل من الرعاة من ٧٦ مليون يورو في عام ٢٠١٧م إلى ٨٤ مليون يورو في نهاية عام ٢٠٢٢م.

أما بخصوص الايرادات من الملعب فحسب الخطه جاري العمل على زيادتها من ٢٢ مليون يورو في عام ٢٠١٧م إلى ٤٠ مليون يورو في نهاية عام ٢٠٢٢م.

أخيرا الايرادات من المشاركات الاوربيه حيث تهدف ادارة الميلان على ان تبلغ الايرادات ٤٦ مليون يورو في موسم ٢٠١٨-٢٠١٩ كما هو متوقع خلاله العوده لـ دوري أبطال أوربا حتى تصل ٦٨ مليون يورو في موسم ٢٠٢١-٢٠٢٢.


على الجانب الآخر التكلفه : بغض النظر عن التكاليف التي سيتكبدها النادي من بناء اكاديميات كرة القدم ، هناك الزياده في التكاليف الخاصه بنفقات الموظفين حيث ستزيد من ١٤٢ مليون يورو إلى ٢٥٢ مليون يورو ، أيضا هناك الأموال التي ستدفع في السوق الصينيه لزيادة الايرادات مستقبلا حيث متوقع أن تزيد التكلفه من ٤٠ مليون يورو إلى ٨٩ مليون يورو. 

هناك ايضا نقطة أخيره ومهمه وهي الزيادة في هامش الربح المتوقع من الحقوق الخاصه باللاعبين حيث متوقع ان تصل إلى أكثر من ١٢٧ مليون يورو خلال موسم ٢٠٢١-٢٠٢٢.


هي أرقام طموحه للغاية، الآن على الرئيس يونغ هونغ لي و المدير التنفيذي ماركو فاسوني إثبات واقعيتها ومدى حقيقة هذه الأرقام. 


تعليقي الشخصي: اتمنى ان اكون وفقت في ذكر التفاصيل بالكامل ، ارقام مشجعه لنا كميلانيستا .. الأهم ان نرى صدقها في ارض الواقع.


انتهى





   نشر في 13 يونيو 2017 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا