كفى - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

كفى

المواهب المزيفة

  نشر في 12 شتنبر 2017  وآخر تعديل بتاريخ 23 شتنبر 2017 .



انتشر في الاونة الاخيرة موقع يدعي بانه موقع خاص باكتشاف المواهب في الوطن العربي وهو يقوم بدعمهم حيث يطلب من المتابعين دعم هذه المواهب ببعض المبالغ المالية التي قد تصل الى7000دولار حسب ماقيل لي من احدى العاملين في ادارة الموقع.ارى من وجهة نظري الشخصية بان هذا الموقع خاص بالحب والعلاقات العاطفية وليس له اي علاقة باكتشاف المواهب دعوني احدثكم عن تجربتي قليلا في العام الماضي كنت مستيقظة الى وقت متاخر من الليل وكان الهاتف الخليوي بيدي فظهر لي اعلان يقول اذا كنت تحب ان تتعرف على المشاهير قم بتنزيل هذا التطبيق طبعا انتابني الفضول وقمت بتنزيله من اب ستور في البداية كنت منبهرة جدا من هذا النوقع فدخلت على اكثر من غرفة للبث المباشر وتحدثت مع اكثر من موهبة شابة ولكن الشي الذي لاحظته في هذا الموقع بان جميع من يعمل في هذا الموقع لايحمل اي موهبة الا من رحم ربي وللاسف الشديد الدعم المالي يذهب لمن يجيد فن الغزل ولفت النظر من خلال اللبس والكلام الخ.في اواخر2016تابعت احدى الغرف الخاصة بالمواهب في الموقع لرجل يبلغ من العمر40عاما كانت موهبته العزف على العود صحيح بانه كان يحمل موهبة وكان يتحدث بالمواضيع الهادفة والشيقة ولكن للاسف بعد فترة وجيزة تحول الى شخص اخر ان جاز التعبير فمثلا اصبح يعامل المتابعين كانهم قطيع من الغنم فمثلا اذا احدى المتابعين طلب معزوفة او اغنية يطلب منه الدعم المادي بالهجة حادة وكأن المتابع يعمل خادم عنده والمضحك في الامر بانه وقع بحب فتاة كانت ولازالت تعمل في هذا الموقع اللعين والغريب بانه كان يقول للمتابعين انا ضد الارتباط انا احب الحرية!!وكان دائما يقوم ببعض التصرفات المقززة ان جاز التعبير مثلا كان يتناول الاطعمة بطريقة شرهة امام اعين المتابعين ويقوم بلعق اصابعه بعد الانتهاء من الاكل!!الان ننتقل الى احدى الغرف الثانية التي يدعي صاحبها بانه صاحب موهبة عظيمة(موهبة الشعر والغناء)استمريت بمتابعته لمدة 8اشهر تقريبا ولكن مالاحظته بانه لايضع حدود بينه وبين المتابعين ويبيع نفسه بارخص الطرق مثلا اذا شخص طلب منه اغنية هابطة او كلماتها ماجنة يقوم بتنفيذ طلبه لاجل ان يكسب قلوب متابعيه كما يزعم ولكن انا ارى من وجهة نظري الشخصية بانه يقوم بعمل هذه التصرفات لاجل الدعم المالي فقط.وايضا يستخدم اساليب الغزل هو واحدى المتابعات التي ربما تكون حبيبته! السؤال الذي يطرح نفسه هنا هل شاهدتم من قبل برنامج تلفزيوني او اذاعي المذيع يقوم من خلاله بمغازلة حبيبته امام المشاهدين ام المستمعين؟يجب ان نضع حد لهذه المواقع لكي لاتتفشى وتنشر الفساد في الوطن العربي نريد شرطة الكترونية ورقابة حقيقة لاجل السيطرة على هذه النوعية من المواقع التي تدعي مساعدة المواهب الشابة.الموقع يسبب اضرار نفسية واجتماعية لهذا يجب ان نقف يدا واحدة ونطالب بايقافه ارى من وجهة نظري الشخصية بان هذا الموقع اخطر من دولة اسرائيل!وصدق المثل القائل لاتجعلوا من الحمقى مشاهير


  • 1

  • Sarah.hassan
    احب كتابة المقالات الاجتماعية.
   نشر في 12 شتنبر 2017  وآخر تعديل بتاريخ 23 شتنبر 2017 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا