أفضل صورة لهذا الموسم، ابن عرس يمتطي نقار الخشب - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

أفضل صورة لهذا الموسم، ابن عرس يمتطي نقار الخشب

  نشر في 04 مارس 2015 .

يوم الإثنين قام شخص يدعى جازون وارد بتغريدة على التويتر شارك فيها صورة مجنونة، أخذت من أحد المصورين و يدعى مارتين لوماي، هاته الصورة تظهر حيوان ابن عرس يمتطي نقار خشب كما لو كان يركب سيارة..

ابن عرس هذا لم يكن ممتطيا نقار الخشب، لكن كان يحاول إفتراسه، و هذا الأخير لم يكن سعيدا بذلك فعمد إلى المثل القائل : قاتل أو طر - fight or flight

المصور مارتين كان يسير مع زوجته في شرق لندن حين سمعو نقار الخشب في محنة فهرعو إلى إنقاذه   

كان من الواضح لهم أن أحد الثديات على ظهر الطائر الذي يحاول أن يطير به، و أن الصراع كان من أجل الحياة أو الموت، فعمد و إلى إبعاد ابن عرس الذي أختفى بين العشب، واستطاع الطائر بعد ذلك أن ينجو 




  • 11

  • عبد الله العبُّوس - Abdellah El Abbous
    شريك مؤسس لمنصة مقال كلاود، وشركة خدمات الويب ديفين ويب - مهتم بخدمة الويب + المحتوى العربي الإليكتروني + القراءة + ريادة الأعمال - أنشر بين الفينة و الأخرى بعض الخربشات
   نشر في 04 مارس 2015 .

التعليقات

ثائر عيسى منذ 2 سنة
لقطة في المليان
0
شموخ منذ 2 سنة
سبحان الله العظيم
0
سبجان من سخّر هذا لهذا .
0
محمد عباد منذ 2 سنة
قال تعالى : ( وما من دابة في الأرض ولا طائر يطير بجناحيه إلا أمم أمثالكم ما فرطنا في الكتاب من شيء ثم إلى ربهم يحشرون )
0

لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم










عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا