مصورة مميزة - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

مصورة مميزة

عندما يجتع الفن مع جمال الطبيعة

  نشر في 13 نونبر 2020 .

اصبحنا اليوم في هذا العصر لا يمر علينا يوم دون ان نري صورة فجميعنا نقضي كثير من الوقت علي وسائل التواصل الاجتماعي و مشاهدة التلفاز و قد نري بعض الصور المعلقة في المطاعم اثناء تناولنا الفطار او المشروب الصباحي قبل الذهاب الي العمل او في المتاجر و غيرها ولكن اغلبها يمر علينا مرور الكرام ولكن في بعض الاحيان قد نجد صورة تجعلنا ندقق في جمال تفاصيلها وتأخذنا معها الي عالم خاص كما لو كنا داخل الصورة ونردد في هذه الحالة العبارات مثل (( هذه الصورة في غاية الجمال )) .. (( لم اري صورة قط بهذا الجمال )) ....... الي اخره ولكن السؤال هل اذا رأيت نفس الشئ في صورة اخري سوف تجد نفس الانبهار ؟

عندما فكرت في هذا السؤال كنت متحيرا للغاية ولكن اخيرا توصلت للأجابة وهي لا و السبب في هذه الاجابة هي مصورة شابة تدعي ((يوستينا مكرم )) منذ فترة صادفتني بعض الصور التي التقاطتها بعدستها علي صفحتها علي انستجرام و كنت في حالة شديدة من الانبهار مع العلم ان معظم الاماكن التي صورتها رأيت لها كثير من الصور بل اني زورتها علي الطبيعة ولم اجد هذا الانبهار... ولكنها استطاعت بفنها ورؤيتها ان تضفي جمال خاص علي هذه الصور .

لا شك ان الطبيعة لها جمال خاص بالوانها و تنوعها فعندما يمتزج هذا الجمال مع الفن ينتج شئ يجعلك امام حالة فنية ابداعية في غاية الروعة و هذه هي المعادلة التي تستخدمها هذه الفنانة الشابة و هذا يؤكد لنا ان الموهوبة و الفن تميز ولا شك ان هذه الفتاة تمتلك القادر الكافي من التميز و الفن اللذي يجعلها في مرتبة خاصة بين المواهب الشابة التي تصعد بقوة نحو هادفها و حلمها... فروعة انتقائها للاشياء واختيارها للالوان و اختيار الزوايا التي تلتقط منها صورها يجعلك امام حالة نادرة من الجمال و الروح المبهجة.

و المميز في هذه الفتاة انها لم تقف عند نقطة بل دائما مستمرة في الانطلاق للامام و تثقل موهبتها بالمعرفة فعند الحديث معها وجدتها تمتلك المزيد من العلم في مجالها لان الموهوبة وحدها لا تكفي.

اخيرا يوجد الكثير من الفنانين الشباب حولنا لا نعرف عنهم شئ ولكنهم يملكون من الفن و الابداع ما يكفي انهم يصبحون في المراكز الاولي .

                                                                                            كيرلس جمال



   نشر في 13 نونبر 2020 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا