في عالمي المنعزل .تتمة. - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

في عالمي المنعزل .تتمة.

  نشر في 10 ديسمبر 2017  وآخر تعديل بتاريخ 14 ديسمبر 2017 .

.. كنت شخصا عاديا ,كباقي الاشخاص , أنسج علاقات مع الآخرين و التفاؤل يغمرني , و الآن فقد تغير حالي و لست بواع لما أصابني , ما إن أشرع في التحدث مع أحدهم حتى تحيط بي ظلمة حالكة تعيدني لعزلتي الغيورة التي لطالما حاولت النفاذ منها , إلى متى سأضل على هذا الحال ؟!

فلا  أحد يبالي و لا أحد يكثرت لأمري ,    مئات الاصوات تصرخ في أعماقي و تضرب في زوايا صدري كمسجون   سجن  ظلما  ولا أحد يتحسس آهاته , مقهور و يأس من هذه الحياة , وحيد أتكبد معاني الآسى كنسر مقيد يلمح طيورا تحلق في العلى, هناك  من يراني  و يقول يا ليتني مثلك و لا أحد يفتقدني , فأقول كأني على فراش الموت : احدر ! عش سعيدا و رافق جموع الأخيار , و أعرض عن الجاهلين , و إياك أن تقرب عالم الموتى و احتفظ بصداقاتك و اشدد على أيدي أحبابك شدة أعمى فمن ذا الذي سينقدك و أنت غارق في بحر الفناء , و من ذا الذي سينقدك و أنت تائه في متاهات الحياة .. غير لطف من الله يجبرك كأنك لم تحزن أبدا 🌸 . 


  • 2

   نشر في 10 ديسمبر 2017  وآخر تعديل بتاريخ 14 ديسمبر 2017 .

التعليقات

Salsabil beg منذ 1 شهر
يعتبر الذكاء احد اهم اسباب الوحدة ،فالانسان الذكي يتوقع ردات فعل الاشخاص ،ويؤول كلام الناس ،ويضع الف احتمال ،و يعدد مشاكل لا تقع بناءا على تجاربه الماضية ،ويبقى الاحتكاك باصدقاء جيدين امرا مهما جدا ،فالانسان خلق بطبيعته اجتماعيا ،انصحك اذا ما كنت تعاني من مشكلة العزلة اللاارادية ،هو ان تلغي عقلك لبضع دقائق وان تكون جريئا في ان تبدأ حوارا مع اي شخص تختاره ،انت شخص ذكي تتمتع باسلوب ادبي ،سينعكس ذلك على احاديثك ،بعد مرتين او ثلاث ستجد نفسك قادرا على فتح حديث مع اي غريب ،بالتوفيق في كتاباتك و حياتك ،دام قلمك.
0
****
إن نوع الوحدة التي أعاني منها لا تترك لي مجال ل تكوين علاقات جدد , و كلما حاولت التعرف على أحدهم لا يمض يوم إلا أنهيت فيه العلاقة . ذلك لأني أوثر الانعزال ..
و شكرا على رأيك و نصحك القيم :)
اعتقد لديك صديق ينقذك من الوحدة لم تنتبه له وهو "الكتابة" صديق الإنسان منذ الأزل من انتبه له وجد من يثرثر معه . لروحك السلام تحياتي لك.
1
****
صحيح و نعم الصديق ..
لك جزيل الشكر أختي :)

لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا