جمال الروح سينقرض قريباً - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

جمال الروح سينقرض قريباً

  نشر في 19 أبريل 2016  وآخر تعديل بتاريخ 19 أبريل 2016 .


أصبحت عيادات التجميل اكثر من أعداد المنازل هذه الايام و أصبح هوسنا بالجمال لا حدود له ، هل هو عدم ثقة بأنفسنا ؟ أم أموالنا تزداد ولا نعلم اين ننفقها ؟

اصبح من النادر ان نجمل تشوهات ناتجة عن الحوادث او الامراض ، بل اصبحنا نجمل الجمال الحقيقي، ويتحول من جمال إلى تشوه في أغلب الاحيان او إستنساخ للمشاهير .

عندما تسأل شخص في وقتنا الحالي صف لي الجمال ؟ سيتبادر في ذهنه امرأةٌ حسناء بالمواصفات التي يحبها و العكس صحيح، من وجهة نظري ان مفهوم الجمال اصبح مختصر على المظهر الخارجي للشخص و ان قليل من سيصف لك الجمال بأنه جمال الطبيعة او جمال الروح و إلخ ... ،

اتساءل هل عندما أكون اجمل ستزداد فرصة دخولي للجنة ؟ سأكون افضل عند الله ممن هم اقل جمالاً مني ؟ او سأجد وظيفةفي اليوم التالي من إستلامي لوثيقة التخرج ؟ او سأصبح أغنى امرأة في العالم ؟ او سأتزوج أفضل رجل على وجة الارض ؟ إذا كان الجواب نعم سأبحث الان عن اقرب موعد لأُجمل أنفي و أصف للطبيب الشكل الذي أُريده او أختصر حديثي مع الطبيب بطباعة صورة لأنف هيفاء وهبي واطلب منه استنساخ أنفها على وجهي و سأطلب منه ايضاً عينا مهلاقا جابري وشفاه انجلينا جولي ، لا بأس سأنفق الكثير من النقود في سبيل الجمال اذا كان الجمال سيعطيني كل الاشياء الجميلة التي ذكرتها سابقاً ، و أرجو ان لا تفشل عملياتي التجميلية ؛ لانني لا أريد ان أبحث عن المزيد من الاطباء و الجراحين و ينتهي بي المطاف بوجة دولي بارتون او دوناتيلا ڤيرساتشي اللتان باءت عملياتهن التجميلة بالفشل .

في النهاية اتمنى ان يوضع بجانب كل صورة او مقطع في مواقع التواصل الاجتماعي و التلفاز هذة الجملة ،( ما تراه لا يمت للحقيقة بصلة خُضع للتجميل تحت أيدي أشهر اطباء العالم و ايضاً المكياج بأيدي اشهر محترفوا مساحيق التجميل* تحذير لا تجرب هذا في المنزل * )


  • 6

  • Abeer
    مبتدئه في الكتابة
   نشر في 19 أبريل 2016  وآخر تعديل بتاريخ 19 أبريل 2016 .

التعليقات

احسنت اختي عبير ...وان شاء الله يكون لك مستقبل زاهر في عالم الكتابة ....مما ذكرتيه هي قضية العقيدة الصحيحة التي لم تزل تكتمل في أناس اتخذوا من هذه الأمور كلها شرعة ومنهاجا ....ولنسلم اختي ونقول نعم للجمال ...فالربيع يرحل ....شكرا لك
1
Abeer
اشكرك أستاذة أمال

لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم













عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا