كيف تصنع عطور طبيعية لمنزلك - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

كيف تصنع عطور طبيعية لمنزلك

  نشر في 18 ماي 2022 .

للحصول على منزل نظيف ورائع ، فإن الأعمال المنزلية هي بالتأكيد الحل الأفضل والأفضل دائمًا. وإذا كنت ترغب في "تغيير الهواء" لموسم الصيف ونشر رائحة فريدة حقًا داخل جدرانك ، فقد تكون الفكرة الممتازة هي صنع عطور طبيعية منعشة جدًا بنفسك. كل ذلك باستخدام منتجات طبيعية متوفرة بسهولة! بهذه الطريقة ستضفي لمسة شخصية على منزلك ، مع احترام البيئة وصحتك في نفس الوقت. لهذا السبب قررنا أن نقدم لك بعض النصائح الصغيرة للعثور على الجوهر الطبيعي الذي يناسب أذواقك!

رائحة طبيعية رقيقة مع بيكربونات الصوديوم

صودا الخبز هي أحد المكونات الطبيعية التي تفسح المجال لإضفاء رائحة لطيفة للغاية ، وإن كانت خفيفة لمنزلك . مثالي لمن لا يحبون الروائح النفاذة! خذ ملعقتين صغيرتين من صودا الخبز وخففيهما في لتر من الماء ، واخلطي كل شيء جيدًا. في هذه المرحلة ، أضف حوالي عشر قطرات من الزيت العطري من اختيارك وهذا كل شيء! لإضفاء مزيد من النضارة على البيئة المنزلية ، نقترح الشاي الأخضر : أحد أكثر العطور شيوعًا للعطور الطبيعية ، نظرًا لتأثيره المريح أيضًا.

بيكربونات الصوديوم

برائحة اللافندر الطبيعية القوية

من أكثر العطور إرضاءً لحاسة الشم هو الخزامى بالتأكيد . إنه في الواقع نبتة معينة ، تتميز برائحة منعشة وصيفية ، لكنها في نفس الوقت كثيفة. يمكن أن يكون الحل الأمثل هو ملء أكياس صغيرة مثقبة بشبكة رفيعة جدًا بأزهارها ، والتي سيتم وضعها بعد ذلك في غرف المنزل المختلفة . يمكنك أيضًا ترتيبها في الخزائن والأدراج. بهذه الطريقة سوف تتخلصين من روائح ملابسك التي - بهذه الحيلة الصغيرة - ستصبح رائحتها نظيفة فقط.

عطور طبيعية

رائحة القرفة الطبيعية

لذلك ، لعطر المنزل هناك العديد من العلاجات والمنتجات الطبيعية ، من بينها القرفة أيضًا . على وجه الخصوص ، فإن عطره فعال للغاية ضد الروائح القوية وأحيانًا الكريهة في المطبخ . لإلحاق الهزيمة بهم ، نقع بعض أعواد القرفة في قدر من الماء المغلي (القرنفل ممتاز أيضًا). سيعطي هذا المزيج رائحة غريبة تقريبًا لمنزلك ، مما يجعله مثاليًا للتغلب على الروائح الصادرة في المطبخ.

عطور طبيعية

رائحة النعناع الطبيعية وإكليل الجبل

لا يوجد شيء يبعث على الاسترخاء أكثر من النقع في حوض الاستحمام الخاص بك. لجعل كل شيء أكثر انتعاشًا وإمتاعًا ، يمكن أن يكون الحل الممتاز هو صنع عطر طبيعي محدد لهذه اللحظة من الاسترخاء. جفف بعض أوراق النعناع وأغصان إكليل الجبل وضعها في الحمام في وعاء صغير من الخيزران . الرائحة التي ستنتشر ستنشط وتسترخي في نفس الوقت!

عطور طبيعية

كالعادة نترك لكم أهم نصيحة. إذا لم يكن لديك الوقت أو الطاقة أو الرغبة في تكريس نفسك لتنظيف منزلك ، فإن ارخص شركة تنظيف بابها هو الحل الصحيح! ستجد على موقعنا المنظف المناسب لك ولمنزلك ببضع نقرات!




   نشر في 18 ماي 2022 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !




مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا