باغجلار: شقق للبيع في تركيا في منطقة التنوع والإثارة والرفاهية - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

باغجلار: شقق للبيع في تركيا في منطقة التنوع والإثارة والرفاهية

تعتبر هذه المنطقة من الأهم في خطة تطوير مدينة اسطنبول، لذلك تجد أبرز المشاريع التي تحوي أحدث شقق للبيع في تركيا موجودة في تلك المنطقة ذات البنية التحتية القوية.

  نشر في 12 نونبر 2020 .

باغجلار: شقق للبيع في تركيا في منطقة التنوع والإثارة والرفاهية


احصل على شقق للبيع في تركيا في منطقة محورية

اقتناء شقق للبيع في تركيا في منطقة باغجلار يجعلكم في منطقة محورية، فباغجلار منطقة تقع في ضواحي اسطنبول، وتقطنها على الأغلب الطبقة العاملة، لكنها تمتلك موقعاً استراتيجياً مهماً في وسط اسطنبول الأوروبية بين طريقي (E5) و(E80) السريعين.

وتحوي المنطقة مزيجاً من الناس بخلفيات متنوعة تجمعوا في وسط اسطنبول الأوروبية وكونوا واحدة من أكثر المناطق اكتظاظاً في المدينة، حيث يبلغ تعداد السكان فيها قرابة الـ 750 ألف نسمة.

احصلوا على شقق للبيع في تركيا قريبة من مركز المدينة، فالمنطقة تتمتع بموقع مركزي بالنسبة لوسائل المواصلات، حيث ترتبط بمركز اسطنبول من خلال خط مترو (M1B) الذي ينتهي في يانيكابي، ويقع في قلبها أحد طرفي خط الترام واي الحديث الذي يعبر العديد من الأماكن في وسط المدينة، كما أنها مخدمة بالكامل بشبكة حافلات عامة كبيرة.

بالإضافة لذلك، تقع المنطقة على طريق الباسن اكسبرس السريع، ويمر طريق (E80) الدولي عبر طرفها الشمالي. كما أنها ليست بعيدة عن طريق (E5) وخط المتروبوص الذي يسير على طوله.

منطقة تتطور بسرعة لتحوي أحدث شقق للبيع في تركيا

كانت باغجلار في بدايتها عند تأسيس الجمهورية التركية قرية بالكاد مسكونة، وكانت تعرف بـ "ياشليباغ" أي (الكرم الأخضر)، التي تقترب من معنى اسمها الحالي الذي يعني (مزارعو الكروم). وقد بدأ تعمير المنطقة بصورة غير قانونية ابتداءً من ثمانينات القرن المنصرم، لكن تم تبديل هذه العشوائيات بمشاريع شقق سكنية أحسن حالاً، ولم يتم اعتماد المنطقة حتى العام 1992، الأمر الذي جعل معظم عمليات البناء قبل ذلك الوقت تسير بصورة غير منظمة.

وبالرغم من هذا فإن باغجلار الحالية في تطور سريع ومستمر حيث تستثمر بلديتها بتطوير مرافقها وبنيتها التحتية بشكل كبير، كما أن هذا التطور ساعد على ظهور العديد من الأحياء الجديدة في المنطقة، مثل: حي جوناشلي، وحي باسن اكسبرس اللذان يعتبران من الأكثر رقياً ورفاهيةً ليس فقط في المنطقة بل في اسطنبول، وهما يحويان مجموعة من أفضل مشاريع الشقق في تركيا واسطنبول خصوصاً.

تملك شقق للبيع في تركيا في منطقة متكاملة المرافق

تحظى باغجلار بأجواء اجتماعية وثقافية غاية بالإثارة، فالجزء القديم منها مفعم بالحياة ويعج بالفعاليات المثيرة التي يمكن رؤيتها في كل مكان فيه. وتعتبر أجزاؤها الحديثة من الأكثر رفاهيةً في المدينة، وخصوصاً منطقتي جوناشلي وباسن اكسبرس اللتان تعتبران مركزان تجاريان واقتصاديان هامان في اسطنبول؛ لذا فإن أفضل مشاريع الشقق السكنية والتجارية في المنطقة تتمركز في هاذين الحيين الراقيين.

وتعتبر باغجلار منطقة صناعية هامة تشتهر بالصناعات الهندسية الخفيفة، والنسيج، والطباعة. وهي أيضاً مركزاً إعلامياً هاماً يحوي مقرات لأشهر الصحف والقنوات التلفزيونية. كما تضم أيضاً سوق جملة كبير وسوق آخر للسيارات المستعملة، وتحوي أيضاً العديد من شركات النقل العام.

العقارات في باغجلار

شهد سوق العقارات في باغجلار ازدهاراً كبيراً بفضل مشاريع الإنشاء الجديدة في أحيائها المعاصرة التي يتقدمها حيي جوناشلي وباسن اكسبرس اللذان اكتسبا أهميةً كبيرة خصوصاً بعد إنشاء مطار اسطنبول الجديد، حيث تقع المنطقة بمحاذاة جزء كبير من طريق باسن اكسبرس السريع الواصل لمنطقة المطار.

وبسبب التعداد السكاني الهائل في المنطقة فإن الطلب على العقارات فيها في تزايد مستمر؛ لذا يعد الاستثمار العقاري هناك فرصة ربح أكيدة، وخصوصاً في ظل تزايد أعمال بناء مجمعات الشقق السكنية، والفنادق، والوحدات التجارية الضخمة.

ختاماً، فإن منطقة باغجلار في تطور مستمر، وتعتبر من المناطق الأهم في خطة تطوير مدينة اسطنبول؛ لهذا تعرض عليكم "إليت هومز" أفضل مشاريع الاستثمار العقاري في تلك المنطقة، فيها شقق بالتقسيط سواء كانت شقق تمليك أو شقق للايجار في اسطنبول، ما عليكم إلا التواصل معنا، ودعوا الباقي علينا.



   نشر في 12 نونبر 2020 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا