فندق وأبراج مكة هيلتون يسجل نسبة إشغال 100% في العشرة الاواخر - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

فندق وأبراج مكة هيلتون يسجل نسبة إشغال 100% في العشرة الاواخر

د. ابراهيم الفاتي - مدير عام فندق و أبراج مكة هيلتون

  نشر في 11 يوليوز 2015 .


مكة المكرمة 09 يوليو 2015م :  صرح الدكتور إبراهيم معوضة الفاتي المدير العام لفندق و أبراج مكة هيلتون الي  إرتفاع  نسب إشغال فنادق المنطقة المركزية بمكة المكرمة و تجاوزت هذه نسب الإشغال أعلي من 90% مما أنعكس على إنتعاش السوق المحلي لمكة المكرمة إيجابيا و خاصة سوق السياحة الدينية في هذا الشهر الفضيل.

و أضاف الدكتور الفاتي بأن فندق و أبراج مكة هيلتون قد حقق خلال فترة العشرة الاواخر  من رمضان نسبة إشغال  100% و قد ركزت إدارة الفندق في تقديم الخدمة الراقية لنزلاء الفندق بالأداء المعروف عن فنادق هيلتون العالمية في جميع المجالات                                                                                              الفندقية.

 

ومما هو جدير بالذكر أن معتمرى  و زوار بيت الله الكرام يتوافدون من جميع أقطار المعمورة الي مكة المكرمة و خاصة خلال العشرة الأواخر من شهر رمضان المبارك لحضور ختم القرأن مع إمام الحرم المكي الشريف مما يجعل إدارة الفندق تركز في تسهيل أداء العمرة و صلاة التراويح و القيام بتوفير جميع سبل الراحة لنزلائها الكرام بالفندق.

 

و أفاد الدكتور الفاتي أن قرب الفندق من الحرم تجعل ساحات الحرم المكي تتصل مباشرةً بمدخل فندق و أبراج مكة هيلتون بالإضافة الى قاعتين كبيرتين للصلاة متصلتين بالحرم المكي الشريف مما يرفع الطلب المتزايد علي الفندق في أوقات الذروة لسهولة أداء الفرائض و إمكانية الوصول الي ساحة الحرم من خلال خطوات معدودة.

تبادر إدارة فندق و أبراج مكة هيلتون بإبتكار أساليب جديدة لضمان راحة نزلائها الكرام و ضمن تلك التحديثات إفتتاح أول مركز تدليك للأقدام بمكة و الذي نال إعجاب النزلاء و الزوار مما كان له الأثر الكبير لازالة الإرهاق و التعب بعد تأدية مناسك العمرة، إضافةً الي بهو الرياضة الملحق ببهو الفندق الذي يمكن النزلاء من مشاهدة المباريات المحلية و العالمية في مختلف الرياضات طوال النهار أو بعد الإفطار أثناء تناول مشروباتهم المفضلة.

و مما لا شك فيه ان مساندة شركة مكة للإنشاء و التعميير الشركة المالكة و إدارة فنادق هيلتون العالمية تتجلي في تحقيق كل النجاحات لإرضاء النزلاء الكرام مما ينعكس عليه نيل الفندق العديد من التقدير من جهات مختلفة لتقييم رضاء النزلاء من حين لآخر.

 

 

 

مدير التسويق: محمد الأمين

فندق و أبراج مكة هيلتون

 



   نشر في 11 يوليوز 2015 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم













عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا