فقط أريدُ ابتسامتكِ ♥ - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

فقط أريدُ ابتسامتكِ ♥

( أحبك وعينيك ( والله ) جميلة )

  نشر في 31 مارس 2016 .

" اعرف أن سبيلك الوحيد للهرب من هذا الضجيج هو النوم , وأعلم أنكِ تقرأين كل الحروف التي أكتبها لكِ , ولا أنسى أنكِ الوحيدة التي تعلم معنى كلماتي , والعلم عند الرب وحده بما أنتِ عليه في قلبي , وأعلم مقدار صعوبة كلماتي في بعض الأحيان , اليكِ أنتِ فقط , ليتكِ تفهمين شيئاً واحداً أهم من الحروف والكلمات والكتابات والنوم , أن ما يهمني هو رؤية ابتسامتك لا ضحكاتهم عليكِ , أريدكِ أن تفهمين أنهم يضمرون لكِ في قلوبهم النية السيئة لا يحبونكِ ولا يهتمون بمقداركِ أو حجمكِ ولا يبحثون عما تفضلينه أو تحبينه فقط يستمتعون بكِ ويخرجونك عن طريقك الاصل , لا يريدونك وغير مهمة في حياتهم , هذا ليس لأني أحبكِ وأشعر بالغيرة ناحيتك , لا والله هذا لأنكِ تستحقين الأفضل , ابتعدي عنهم وليس أمراً بل نصيحة فأنا لستُ إلا شاعراً لكِ , ما أعطيكِ إياه بعض كلمات لتضعيها في مدونتكِ ليستمتع بها أصدقائك , مع أنني لا أحبذ دور الشاعر كثيراً , لكن مغلوب على أمري فمزاجيتك تجعلني أتمسك ولو بالقشة .

أنتِ أعظم ممن حولك وأنتِ الأقوى والأذكى بل والأجمل بجمال شخصك وروحك وإياكِ أن تدعيهم يأخذون ما يريدونه , إذا ظننتي أنكِ في المسار الصحيح لا أنتِ لستِ كذلك , فهم أشخاص أخطائهم كثيرة لا تستحقين الوجود بين كتلة أخطاء , أتحدثُ إليكِ مدافعاً عن حق الوردة التي لا تستحق أن تنبت في حقل لجمع القمامة , نعم أنتِ وردة يا عزيزتي وقد هُيأت لكِ الأجواء لتصبحين الأفضل فلما تتركين أجواء الجمال والهدوء وتذهبين لمجمع القمامة ذلك , هم لا يريدونك إلا أن تنضمي لهم وأنا أعلم أنكِ يوماً ما ستكتشفين ذلك , وستتصرفين بنجاح معهم ولكن لما ذلك الانتظار لماذا لا تبتعدي من الأن ؟

دائماً يا عزيزتي أخبركِ قبل أن تكتشفين ما سيضعفكِ وما سيجعلك تنزعجين , أخبرك قبل أن يحدث ذلك بكثير من سابق الوقت , ولكن الاصرار لديكِ على الاستمرار حتى تكتشفين بنفسك سيفسد ابتسامتك , بالله عليكِ يا عزيزتي إتركيهم  فأنتِ وحدكِ جميلة جداً , أحبكِ وعيناكِ والله جميلة , أنا متأكدٌ بأنكِ رأيت الجملة السابقة يوماً ما , أوتعلمين أنا أذكرها وسأحكي لكِ قصتها ..

يوماً ما كنتِ أتحادثُ معكِ في أحد مواقع العوالم الافتراضية , وكنتُ أقول لكِ عما يجول في خاطري وعن مقدار حبي لكِ وكنتِ أنتِ ترفضين ذلك الحوار والفكرة بكامل الرفض , لا أعلم السبب حتى الأن , ولكن كان الرفض عنوانك , اثناء النقاش انتقلت لعالم افتراضي غير ذلك الذي نتحدث فيه , عالم الصور فقط ووجدتك تضعين صورة ما مكتوبٌ عليها تلك الكلمات ( في حال حدث لي شيءُ ما .. أحبك وعينيك - والله - جميلة ) قد لا تذكرينها ولكن كما قلت سابقاً لا أنسى أدق التفاصيل حولكِ فأنتِ حتى الان لا تعرفين قدر امتلاككِ لقلبي ..

ما يهمني هو رؤية ابتسامتك , فقط ابتعدي عنهم وأنتِ تعرفينهم جيداً من أقصدهم وستجدي ابتسامتك عادت وأجمل من السابق , دعكِ منهم في نهاية المطاف أنتِ مجرد شخص بالنسبة لهم لا يكترثون لمشاعرك ولا يقدرونك , لماذا لا تسبقيهم أنتِ وتجعليهم مجرد أشخاص ؟ .. وفي نهاية الأمر اذا كانت ابتسامتك مرتبطة بكوني شاعركِ وكاتبكِ , فلا تجعلي الحيرة تأخذكِ بعيداً , أنا قوي كما تقولين دعكِ ممن أكون أنا , فقط ابتسمي وسأصبح كاتبكِ وشاعركِ أنتِ فقط , فقط ابتسمي .. والله عدم رؤية ابتسامتك ورؤيتك على ما انتِ فيه حالياً يزعجني أكثر من رفضكِ لي وأكثر من كوني مجرد شاعر وكاتب سأرضى بذلك ولكن ابتسمي , ابتسمي بقلبك لا بشفتيكِ فأنا أعرف الابتسامة حقاً . "



  • Mohmmed S. Massri
    مشروع مهندس معماري | ممثل مسرحي | كاتب
   نشر في 31 مارس 2016 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا