الربح من اللعب online - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

الربح من اللعب online

  نشر في 28 ماي 2019  وآخر تعديل بتاريخ 28 ماي 2019 .

My Profit Land هي لعبة مستعرض متاحة على الإنترنت منذ 1/12/16 وتتيح لك تحويل جميع الأرباح الافتراضية إلى أموال حقيقية. للعب وكسب ليس لديك لتنزيل أي برامج ولكن فقط متصفح. تم بالفعل تسجيل الآلاف من المستخدمين منذ الافتتاح ، ولكسب ذلك يمكنك العمل مرتين في اليوم أو إنشاء شركة أو تكوين سياسيين أو المشاركة في الحروب أو شراء أنشطة في اللعبة. الرسومات بسيطة وبديهية. عملة السحب هي باليورو ، في حين يمكن استخدام البائعين المدفوعين مسبقًا أو البطاقات المدفوعة مسبقًا للاستثمار. يمكن بيع إحالتك في السوق وستضمن لك إجراءات اللعبة توزيع أرباح كل 15 يومًا

انقر هنا للتسجيل 


يتم تحديد مبلغ العائد على 20 يورو مع Skrill و PayPal و Neteller و Euro 50 عن طريق التحويل المصرفي (سيتم طرح أنظمة جديدة قريبًا). لكي تكسب ، يجب أن تعمل أولاً مرتين في اليوم من خلال النقر على "أنشطة أماكن العمل - العمل". إذا كنت ترغب في الدفع أكثر وفتح الشركات ، فعليك الانتقال إلى "فتح شركة جديدة"

ستدفع إحالتك٪ من أرباحها مساوية لمستوى الطاقة لديك. من المهم الإشارة إلى أن الأرباح الناتجة عن الوظائف تعتمد على إنتاجيتك التي تتأثر بنصف طاقتك ونصف خبرتك في العمل ، وبالتالي كلما زاد عدد العمل الذي تنموه وزيادة ربحك. عندما تكون مسجلاً ، ستتمكن من اختيار البلد الذي تعمل فيه ولكن بعد ذلك ، يمكنك تغييره عن طريق طلب الجنسية إلى بلد آخر. لكسب ، يمكنك أيضًا أن تقرر بدء حياتك المهنية السياسية من خلال الذهاب إلى "اسم انتخابات الولاية - الولاية" حيث يمكنك التقدم بطلب للحصول على راتب يومي مرتفع للغاية! يقرر أعضاء الحكومة الضرائب والمكافآت الممنوحة لمواطنيهم. يمكنك أيضًا إجراء مبارزات ضد المستخدمين الآخرين الذين ، إذا هزموا ، سيصبحون إحالتك لمدة 24 ساعة (هؤلاء هم أولئك الذين ليس لديهم سيد). للقيام بهذه المبارزات ، عليك الذهاب إلى "أنشطة التوظيف". أخيرًا ، نشير إلى أن أرباح العمل ستكون بعملة بلد الانتماء التي يمكن تحويلها بعد ذلك إلى ذهب في "سوق السوق المالية" والذي بدوره يمكن تحويله إلى اليورو. الموقع في البداية لذا هناك فرص كبيرة للربح حتى بدون استثمارات.




  • osamaes530
    انا اسمي اسلام اسامه طالب ثانوي اوشك علي الانتهاء منها والدخول الي الجامعه
   نشر في 28 ماي 2019  وآخر تعديل بتاريخ 28 ماي 2019 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا