عقارات للبيع في تركيا على امتداد طريق (E5) - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

عقارات للبيع في تركيا على امتداد طريق (E5)

يعتبر هذا الطريق شريان الحياة في اسطنبول حيث يحوي أفضل عقارات للبيع في تركيا، ويوفر أسلوب حياة سهل في مناطق مخدمة، ويمر به أهم وسائل المواصلات في المدينة.

  نشر في 28 أكتوبر 2020 .

الطريق الأهم في اسطنبول يحوي أبرز عقارات للبيع في تركيا

يعتبر الطريق السريع (E5) الطريق الرئيس الأهم في اسطنبول، وهو الطريق الأشهر في جانب المدينة الأوروبي؛ الأمر الذي يجعل المناطق الواقعة على امتداده تحوي أحدث عقارات للبيع في تركيا. ويكتسب الطريق أهميته من كونه الجزء الأطول في اسطنبول من الطريق السريع D100 المحوري الذي يقطع الدولة ابتداءً من منطقة "كابيكولي" على الحدود البلغارية وصولاً إلى منطقة "قوربولاك" على الحدود مع إيران. وتنبع أهميته أيضاً من مرور خط المتروبوص على طوله الذي يعتبر شريان الحياة في المدينة، الذي يربط جانبي المدينة عبر جسر شهداء 15 أيلول.

عقارات للبيع في تركيا على امتداد طريق (E5)


عقارات للبيع في تركيا لحياة سهلة بالقرب من الطريق

وبناءً على تلك الأهمية، يمنحكم السكن بالقرب من E5 تجربة فريدة في أفضل عقارات للبيع في تركيا، تجعل من حياتكم أكثر سهولة؛ لأن المناطق المحيطة به من أكثر الأماكن المُخَدَّمَة في المدينة. حيث ستتمكنون من الحصول على المرافق الأفضل في المدينة، مثل: المستشفيات والجامعات والمدارس والحدائق وغيرها الكثير. هذا بالإضافة لوجود العديد من مراكز التسوق على طوله، مثل: مول مرمرة بارك، ومول توريوم، ومول باليجان ومول ميتروسيتي وغيرها من المراكز التجارية التي تحوي أفضل العلامات التجارية التركية والعالمية. كما يؤدي الطريق إلى مطار أتاتورك؛ مما يمنحكم تجربة سفر أكثر سهولة.

فرص الاستثمار العقاري على (E5)

يعتبر الاستثمار العقاري بالقرب من طريق E5 فرصة ربح مضمونة؛ لتمتع المنطقة بمستقبل مزهر، وخصوصاً في الأماكن القريبة من موقع مشروع قناة اسطنبول العملاق، مثل: منطقة كوتشوك تشاكمجة، واسنيورت، وافجيلار التي تحوي العديد من أبرز مشاريع الانشاء العقارية خاصةً في مناطقها الواقعة بالقرب من تقاطع القناة مع طريق (E5). ومن الأماكن البارزة للاستثمار على الطريق أيضاً، منطقة تقاطعه مع طريق الباسن اكسبرس في أتاكوي، وباهتشالي ايفلار؛ كما تبرز العديد من المشاريع العقارية بالقرب منه في مناطق زيتينبورنو وشيشلي.

ختاماً، للحصول على أفضل العروض الاستثمارية وأجود العقارات في اسطنبول على امتداد طريق (E5) يمكنكم التواصل مع "إليت هومز"، ونحن بدورنا سنضمن لكم أأمن الفرص الاستثمارية، وأفضل العقارات السكنية والتجارية بشروط وأسعار مناسبة جداً. هذا بالإضافة إلى العديد من الخدمات التي نقدمها لتسهيل حياتكم في تركيا، وجعل استثماركم أكثر ربحاً



   نشر في 28 أكتوبر 2020 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا