تحليل سوق تمويل منصة التداول اللامركزي لجميع الأصول (STXR) - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

تحليل سوق تمويل منصة التداول اللامركزي لجميع الأصول (STXR)

  نشر في 20 ديسمبر 2021  وآخر تعديل بتاريخ 26 ديسمبر 2021 .

I. مقدمة المشروع

تعتبر Structure Finance منصة تداول لا مركزية لجميع الأصول. يمكن للمستخدمين تداول منتجات التشفير وجميع أنواع الأصول التقليدية ، بما في ذلك الأسهم ، والخيارات ، وصناديق الاستثمار المتداولة ، والمشتقات الأخرى ، وما إلى ذلك ، على Structure 24/7 في شكل الرموز.

هناك 100 تريليون دولار تحت الإدارة على مستوى العالم ، مما يولد تريليونات من الدولارات من الإيرادات ، وكلها تقريبًا تذهب إلى أولئك الذين هم بالفعل أثرياء للغاية ، مما يزيد من تفاقم عدم المساواة في الدخل والاختلالات في ملكية الأصول. يتنوع قطاع الأصول وكذلك أنواع الأشياء التي يرغب الناس في الاستثمار فيها ، ولكن لم تظهر حتى الآن منصة تداول تتيح الوصول إلى أكثر من 75٪ من الأصول ، وبالتأكيد لا يوجد أي منها يمكنه تداول الأصول التقليدية مثل الأسهم والسندات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع 24/7.

DeFi ، أثناء تكوين ثروة هائلة ، محدودة بسبب حواجز الدخول ، ولا يستفيد منها سوى عدد قليل من الناس. أولئك الذين ليس لديهم مدخرات كبيرة أو رأس مال إضافي متاح للاستثمار يتم استبعادهم بسهولة من العديد من فرص الاستثمار التي تتقاضى رسومًا ثابتة.

تم إنشاء هيكل لمعالجة أوجه القصور هذه: تم بناء الهيكل على السلسلة ويوفر تداول ومطابقة لامركزية لجميع الأصول. يمكن للمستخدمين التحويل بين العديد من العملات المشفرة ورموز الأسهم أو بين الرموز المميزة للأسهم المختلفة ، وكذلك الاستثمار مباشرة في الأسهم الرمزية والخيارات والعملات المشفرة والصناديق المتداولة في البورصة الرمزية. لا يتقاضى الهيكل أي عمولات تداول ، مما يضعه في صدارة معظم منصات تداول الأصول.


[رموز الأسهم]

الرموز المميزة للأسهم هي ، في الواقع ، الرموز المميزة التي تتبع وترسيخ أداء أسعار الأسهم المالية التقليدية ، والتي تدعمها الأسهم المادية وتحتاج إلى إدارتها بالتعاون مع مؤسسات إدارة الأصول. يُطلب من مستخدمي Structure الخضوع لمراجعة KYC / AML للتأكد من أهليتهم لاستخدام المنتج.


II. اقتصاد الرموز المشفرة

غير معلن في الوقت الحالي. سيتم تحديث التفاصيل بعد إصدار المعلومات الرسمية.


III. المؤسسات الاستثمارية

وبحسب المعلومات التي تم الكشف عنها ، فقد أتم المشروع تمويل 20 مليون دولار من مؤسسات استثمارية منها: Polychain Capital و Bixin Ventures و Ascensive Assets وغيرها.


IV. قيم المنفعة

(1) قيم المنفعة للرمز المميز STXR

لم يتم الكشف عن الكتاب الأبيض الرسمي. وفقًا للمعلومات الموجودة ، يمكن للمستخدمين الذين يحملون STXR الحصول على حوافز STXR. الطريقة الرئيسية للحصول على حوافز STXR هي من خلال التداول ، وكونك صناع السوق ، وتوفير اكتشاف أسعار الأصول ، والحفاظ على أمان الشبكة ، وما إلى ذلك.


(2) مخاطر المشروع وتحليل الأعمال

تأتي المخاطر الرئيسية لـ STXR من فتح الأموال والاستفادة منها من المساهمين الأساسيين والمستشارين والمؤسسة. فيما يتعلق بنموذج العمل ، لا يزال المشروع في مرحلته الأولى ولم يتم تشغيل المنتج بعد ؛ وبالتالي ، لم يتم التحقق منه من قبل السوق. ما إذا كانت منصة التداول لجميع الأصول يمكن أن توفر خدمات استثمار مالي أفضل للمستخدمين هي مسألة تستحق التفكير فيها.


V. روابط ذات صلة

الموقع الرسمي: https://structure.fi/

تويتر: https://twitter.com/structure_fi

تيليغرام: https://t.me/Structure_Official


*ملاحظة: المعلومات لأغراض المشاركة فقط ولا تشكل أي نصيحة استثمارية. يرجى العلم دائمًا بأي مخاطر موجودة في السوق.*



   نشر في 20 ديسمبر 2021  وآخر تعديل بتاريخ 26 ديسمبر 2021 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم












عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا