آداب اللعب في كازينو: أشياء يجب وضعها في الاعتبار - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

آداب اللعب في كازينو: أشياء يجب وضعها في الاعتبار

  نشر في 26 نونبر 2020 .

وضعهاالمقامرة الكلاسيكية في كازينو قائم هي مشروع مثير لا يرغب أي لاعب في تفويته. إذا كنت معتادًا على الألعاب الافتراضية ، فهناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها حول اختبار حظك في الكازينوهات الأرضية. هناك اختلافات شاسعة بينهما ، وفي حالة رغبتك في الاندماج في الحشد ، خذ الوقت الكافي لقراءة قائمتنا أدناه:

القاعدة الذهبية

المقامرة ممتعة ولكن هناك سبب لوجود إخلاء مسؤولية منشورة على مواقع الويب أو حتى الوقوف بجانب المدخل أرضية كازينو. يتم تشجيع اللاعبين على اتباع قاعدة بسيطة وهي عدم إنفاق أكثر مما تستطيع تحمله.

بالطبع ، بذلت الشركات جهودًا لجعل المدفوعات أكثر توفرًا وأسهل لعملائها. توجد أجهزة صراف آلي في كل طابق كازينو تقريبًا ، كما أن طرق الدفع عبر الإنترنت تجعل الإيداع أسهل بكثير من أي وقت مضى. يمكنك إنفاق كل قرش تحصل عليه مع مكافآت الكازينو عبر الإنترنت ولكن هذا لا ينبغي أن يمنعك من اتباع القاعدة الذهبية.

فقط لأنك تستطيع صرف الأموال بشكل أسرع لا يعني أنك يجب أن تنفقها بنفس السرعة. تأكد دائمًا من معرفة حدودك والتزم بها. ستكون أكثر سعادة عندما تعلم أنه يمكنك الابتعاد ببعض المال في جيبك بدلاً من لا شيء على الإطلاق!

البقشيش

معظم الكازينوهات الأرضية مبنية داخل منتجعات ضخمة توظف مئات الخوادم. يمكن أن تكون أرضية المقامرة الفردية مرهقة لخدمة النوادل والنادلات. البقشيش ليس إلزاميًا دائمًا ولكنه موضع تقدير كبير. إنهم يتعاملون مع اللاعبين المشاغبين أكثر منك.

نصيحة صغيرة تقطع شوطًا طويلاً أيضًا! ستفاجأ بما يمكن أن يفعله التجار والخوادم والموظفون الآخرون لك إذا أعطيتهم شيئًا يجعل عملهم أسهل قليلاً.

الشرب

لا يستمتع الجميع بطاولة مليئة باللاعبين المخمورين. اهتم بأدائك عندما يتعلق الأمر بشرب الكحول أثناء اللعب. يمكن أن يؤدي تناول الكثير من المشروبات إلى حوادث مؤسفة وبطاقات مبتلة. حتى أنك قد تتباهى بطريق الخطأ بيديك في البوكر إذا لم تكن حذراً!

ارفعوا أيديكم عن البطاقات ...

يتبع لاعبو البوكر هذه القاعدة البسيطة: ابعدوا أيديكم عن البطاقات متجهة لأعلى. ضع ذلك في الاعتبار عند اختبار حظك على الطاولة. فكر برأسك والتزم الصمت بشأن استراتيجيتك. كل شخص آخر في الجدول سيقدر ذلك.

ارفعوا أيديكم عن رقائق البطاطس.

لقد حصلنا على أن الألعاب قد تمتد لفترة من الوقت وتحاول إيجاد طرق لإبقاء نفسك مشغولاً. بصرف النظر عن عدم الوصول إلى هاتفك ، لا تتلاعب بالرقائق أيضًا. يمكن أن يكون مشتتا للغاية ولا تريد المخاطرة بالاتهام بالغش! 



  • Pranav
    Captivated from life, showing it here
   نشر في 26 نونبر 2020 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا