قبرص الشمالية - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

قبرص الشمالية

وجهة ممنازة

  نشر في 10 فبراير 2016 .

قبرص الشمالية:

جزيرة قبرص واحدة من الأماكن الأكثر السحرية في العالم وقبرص الشمالية جزء من هذا المشهد، مليئة بالغموض، ورائحة البحر الأبيض المتوسط، رحلة إلى هذه الجنة البحر الأبيض المتوسط ستكافؤك مكافأة بمواقع تاريخية كبيرة، ومثيرة للإعجاب من التراث الثقافي، مثل هياكل القوطية وكاتدرائية st.sophia (السليمية) والممالك المدينة في الفترة الكلاسيكية مثل سلاميس و سولي ، كما سوف تجد الكثير للقيام به، وانظر إذا كنت تهتم بالعالم الطبيعي، يمكنك اكتشاف بساتين الفاكهة قبرص، والأنواع المتوطنة، والشواطئ الرملية الجميلة تيضا به هناك منزل للسلاحف المحمية النادرة ومجموعة كبيرة من الأنواع النباتية، الإقامة السياحية في الجزر تقدم مجموعة واسعة من الخيارات، يمكنك أن تختار من الفنادق لاوكسيري ، الأسرة، أو فنادق البوتيك،

طالما تقوم بجولة على أراضي هذه الجنة المخفية كل لحظة هي إضافة إلى عطلة مريحة ولا تنسى.

المدن الرئيسية في هذه الجزيرة:

Lefkoşa: عاصمة البلاد، ومحاط 4.5 كم أسوار المدينة مزودة أحد عشر من المعاقل وثلاثة أبواب المدينة تتمتع بيئتها الغنية تاريخيا مع المباني والمعالم الأثرية التي تعود لآلاف السنين القديمة، المواقع التي يمكن زيارتها وتشمل بوابة غيرني والبندقية العمود-أوبيسك خان ذو ال 68 غرفة كبيرة من الفترة العثمانية وغيرها الكثير

دراسة في Lefkoşa : يوجد بالمدينة العديد من الجامعات مع اعترافات اوروبية و العالمية التي تعرض فرصة كبيرة للدراسة على أمثلة الدراسات العليا الجامعية وتشمل:

جامعة الشرق الأدنى (نوى)

(www.neu.edu.tr)

جامعة الشرق الأدنى (نوى) معهد دولية خاصة للتعليم العالي التي أنشئت في

ليفكوسا، في عام 1988. اليوم، جامعة الشرق الأدنى تحتوي على أكثر من 21000 من 90 بلدا مختلفاً؛ مع الأكاديمية الموظفين المؤهلين من 27 بلدا مختلفاً. الجامعة تقدم البكالوريوس 98 وإقران درجات مع توفير 187 الدراسات العليا والدكتوراه (الدكتوراه)

من ناحية أخرى، أقامت الجامعة وإدراج مستشفى جديد مكتمل في حرم الجامعة. أنه يخدم المرضى من جميع أنحاء العالم.

جامعة قبرص الدولية (سو)

(www.ciu.edu.tr)

أنشئت جامعة قبرص الدولية كجامعة مملوكة للقطاع الخاص في عام 1997. على

وقد جامعة الطلاب حوالي 8000 من 64 بلدا مختلفاً. وتقدم برامج ماجستير في إدارة الأعمال وماجستير في التعاون من جامعة قبرص الدولية وجامعة وولفرهامبتون.

Gazimağusa : مركز تراث العالمي فئة من التاريخ والثقافة، وكما كل المدن الأخرى في هذه الجزيرة السحرية أنه يحتوي على العديد من المواقع التاريخية التي يمكن لم يسبق له مثيل في أجزاء أخرى من العالم أمثلة لمثل هذه المواقع هي مدينة سلاميس، واحدة من الممالك القديمة مدينة في قبرص البرج عطيل 15th قرن البندقية هيكل الذي كان يفترض أن مسرحا لمأساة شكسبير عطيل وكنيسة st.epiphanius القديمة كنيسة أكبر في قبرص

الدراسة في Gazimağusa : هذه المدينة تتيح بيئة تعليمية كبيرة مع عدد كبير من الطلابتحتوي على اروع الجامعات في الجزيرة :

جامعة شرق البحر الأبيض المتوسط

(www.emu.edu.tr)

الجامعة أنشئت كالمعهد التكنولوجي العالي في عام 1979 وتلقى به البرلمانية ميثاق جامعة هبت الثقة في عام 1986. حاليا،ينتشر الحرم الجامعي خلال مساحة 3000 فدان في Gazimağusa مع حوالي 16000 طالب من 85 بلدا وأكثر من 100 مؤهلات عالية وخبرة أعضاء هيئة التدريس من 35 بلدا مختلفاً.

حاليا، هناك 91 المنتسبين والجامعية وبرامج الدراسات العليا والدكتوراه 73

Girne: هو المركز الاول للسياحة في قبرص الشمالية ويحمل خصائص لا لبس فيها من مدينة البحر الأبيض المتوسط ومدينة جزيرة، وقلعة غيرنا واحدة من المعالم الأكثر جمالا فيها علامات البيزنطية ولوزينيان، وفترات البندقية، ايضا من المواقع المدهشة في هذه المدينة الميناء والمشهد السحري للبحر والسفن في ذلك مع خطوط المطاعم على طول الجانب من هذا المنظر

الدراسة في Girne:

Girne American University (GAU)

(www.gau.edu.tr)

جامعة أمريكا غيرني (غو) تأسست في عام 1985 كمؤسسة خاصة للتعليم العالي. غو في إطار مهمتها الدولية قد حرم الخمس هي في كانتربري، إنكلترا، اسطنبول، وسنغافورة، وواشنطن وحرم مركزية في كيرينيا (غيرني). الجامعة تحوي حوالي 11,000 طالب من 85 بلدا مع موظفيها المؤهلين الأكاديمية من كونتري 35[غو] معترف به من قبل "الجمعية الدولية" لتعليم الأعمال الجماعية (إياكبي) رئيس الوزراء الهيئة أككريديتينج أخصائي أعمال الكليات والمدارس في الولايات المتحدة الأمريكية.

هناك أماكن أخرى كثيرة في هذه الجزيرة حيث الطبيعة رائعة أن التعليم اروع مثل إيسكيلي, جوزليورت.. والقائمة تطول

الجامعة الأوروبية Lefke (إيول)

(www.lefke.edu.tr)

تأسست جامعة الأوروبية Lefke من "مؤسسة العلوم قبرص" في عام 1989. إيول

ويوفر حاليا معاون 6، 38 برامج البكالوريوس، ودبلوم الدراسات العليا 12

البرامج وبرامج الدكتوراه 5 جنبا إلى جنب مع 10 مدرسة التدريب المهني المهني ومتقدمة

البرامج تحت 9 كليات.

إيول قد طالب حوالي 4000 من 35 بلدا مختلفاً، ومع الموقر و

خبرة موظفي الأكاديمية الدولية.

في الختام، جزيرة قبرص الشمالية فيها مشاهد طبيعية مذهلة في جميع الفصول، مع تراثها الثقافي الغني الفريد الذي يحوي العديد من الفترات التاريخية ، وجامعاتها التعليمية ذات الاعترافات ذات الدرجة الالرفيعة تجعلها وجهة أي طالب الذي يرغب في الدراسة في الخارج أو السياحة لقضاء عطلة لا تنسى.



   نشر في 10 فبراير 2016 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم








عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا