عهر الحمقى - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

عهر الحمقى

  نشر في 11 يوليوز 2016  وآخر تعديل بتاريخ 18 نونبر 2016 .

(مشاتمة القبر).......... حين أنزل إلى القبر ويرمى التراب فوقي وأبقى وحيدآ ليس لي أنيس في وحشتي وغربتي التي لا أعرف عنها شيء... عندها سيأتي الملكان ويسألاني عن أسئلة لا أعرف الإجابة عليها سأصمت ولن أتكلم سيغضبون لذلك انا أعلم ويبدأن بالصياح وشرارة الغضب تخرج من عيونهما وبعدها سيقوم أحدهما بضربي والأخر بشتمي وسابقى هادئ ولن اقلل الأدب معهما ولن ارد عليهما بما فعلوه بي كل ما ساطلبه منهما هو قلم وبعض من الأوراق البيضاء حتى أقوم بتدوين.عهرهما.معي واعرضه أمام الملكوت واللاوجود نعم. وبعدها سافتح نافذة من قبري إلى القبر الأخر وهكذا إلى آخر قبر ونجلس ونقوم بالتحدث عن الذي عشناه وعن ماذا فعلنا ونتشاطر خطايانا ونحملها جميعاً حتى يأتي اليوم الموعود وأقوم برميها بوجه الوجود. واصرخ ضاحكآ لا شيء....

اهديه إلى العاهر التي تعمل في الحانة(ليلة جماع)........... امي ابي.لم فعلتما العهر الذي أحل لكما كأن من المقرر أن لا أنجب كان من المفترض ان أقطع حبل سري أو اركل رحم امي حتى تجهضني جنينآ ميتآ أو أولد وانا مشوه المظهر ومن ثم يقوم ابي برمي في الخرائب وتقوم الكلاب بنهش لحمي والقطط تأكل جيفتي لا يفترض بي أن أولد في هذه القمامة لا أقول سوى. تبآ للصباح الذي زغرطت فيه جدتي وهي حامله بيدها القطعة البيضاء التي فتحت امامي أبواب الجحيم. لم أجد أي شيء انا لا أجيد التوسل والبكاء للرب ولكن أتقن الإبتسامة في وجه الفقراء ولا أجيد الصلاة ولا أعرف كم أعدادها ولكن أعرف كم مرة يبكي جاري حسرة على رغيف خبز ولا أجيد قراءة الكتاب المقدس أو كيف أقوم بتفسيره ولكن اعرف كيف أفسر نظرات الأيتام نحوي ولا أعرف الطريق إلى المسجد ولكن الطريق الذي يتواجد فيه المتسولين والذين يستجدون أمام بيوت الله قد رسم على خارطة قدمي ولا انصت إلى تلاوة رجل ملتحي واستمتاعي حين انصت إلى صديقي المنغولي الذي لايعرف كيف يتكلم. !!!!!!!!!!!

( هاتف بيد مجنون)......... ضوضاء وصخب الألات الموسيقية والافواه وعطاس الجوامع وصرير المعابد ونباح الخطباء وثرثرة المفسرين كل هذا وجعلت المجنون يلتقط الهاتف ليبعث برسالة جنونه إلى أقرب وحي أيها الوحي .... أخبره بأني لا أجده في كل هذا أخبره بأني اتوتر وانزعج حين يرفع ذكره بتبجيل وجلال في داره أخبره رغم كوني مجنون لكن دائماً أفكر بجنون أخبره بأن متعتي في حديقتي عند الغسق ولكن المسجد الذي يصرخ في حينا جعل لون الزهور مصفرآ ويجعلها تنسى كيف تسبح له بعطرها أخبره بأني أجده كلما ابتسم ابي لأمي وكلما شبعت جارتنا من الخبز أجد صورته في وجهها المجعد أخبره بأن لا يجن من هذا قد يصبح على شاكلتي لا أريده في داره المرصعه بالياقوت لا أريده في ثياب رجاله الثمينه ومظهرهم لا أريده في ذكر رجل ملتحي لا أريده في ادم لا بحواء لا بعيسى لا بعذرية مريم لا بطهارة الأنبياء لا بالصلوات والصيام لا بالتسبيح لا بالتهليل لا بكل هذا. أريد أن أجده بجنوني بابتسامتي بثيابي الممزقه أريد ان تكون شجرة الميلاد لسنة واحدة في (بيوت التجاوز) أريد أن يكون رغيفآ رصيفآ خريفآ المهم أن أشعر بدفئه اما الان فسوف إذهب.

( أمنية معتوه)........قضيب غير صالح لا أريد أن اموت قتﻵ لا أريد أن اقتل علي يد جبان أو أبن زانية أو على يد شاذ أو على يد جلاد الحاكم أو عصابة أو حزبآ أو جهة دينية تقتل بأسم الدين حتى يروون عطش ربهم للدين بدمائي أو الانفجارات والاغتيال العشوائي أو الدهس الغير متعمد بالسيارة لا أريد أن تسيل قطره واحدة من دمي فالموت من واجبات الذي لا أعرفه فقط لاغيره. أريد أن أتزوج وأنجب اطفاﻵ أريد أن أعيش حياتي التي هي من حقي انا!!!!!! أريد أن اموت وانا طريح فراش دافئ لا شهيدآ ولا أعرف وجهتي بعد استشهادي أريد الموت وانا عجوزآ كبيرآ ومن حولي أولادي و احفادي وزوجتي العجوز الشمطاء واهﻵ بالموت حينها أما جسدي عند موتي سيكون لكم احرقوني حنطوني أو ادفنوني ولكن لاتبنوا فوق جثماني هرم بل ازرعوا شجرة مثمرة واجعلوها ضمن لائحة طعام جارتي وأطفالها الأيتام.

( محادثه عبر الفيسبوك)........ مرحبا عزيزي .!!! هل هذه الصفحه الرسميه للآخرة هل لك ان ترسل لنا حواري ذكور لهذا الموقع المطلوب هنالك عوانس في مدينتي ألف وبضعة مئات من النساء بعضهن أرامل دون رجال ولديهن أطفال صغار وجيوبهن خلت من الطعام واسرتهن ابعدت النوم عنهن يضاجعن الليل بنصف قفاهن واجسامهن كعود ثقاب وحجابهن كمصفاة أرز يرى قفاهن من امامهن والأطفال لا يملكون شيء سوى الأرض وجعلوها شسع نعل...!!!!! أو تعلم ماذا اصابهن أم لا أو لم يقمن بنشر منشور دعواتهن واعطين إشارة لقمر النهار وشمس الليل ولقضيب عصفور ولمهبل نبي ولغفلة الكتب السماوية ولبيج دعارة الذي يديره أحد اتباعك من رجال الدين فقد كان بكأهن ضحك ودموعهن حليب حتى الأطفال ظنوا بأنك استجبت وجعلت فيهم معجزة واعتقدوا بأن اثداء امهاتهم أصبحت في جبينهن وبدأوا يلعقون .حسناً هل تم حجزهم .!!!!!!لمن؟ ؟؟ تبآ لك ولهم !!!!!!!؟؟؟ لا يهمني أن كان الدين لعبة بيد طفل أو مسواك يدغدغ أسنان جدتي الشمطاء الأهم هو وضع كل ديانة خارج إطار أمام وجود وقيمة الانسان......

على العهر ألقاكم


  • 1

   نشر في 11 يوليوز 2016  وآخر تعديل بتاريخ 18 نونبر 2016 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم













عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا