هل توجد لديكم مراقص ؟ - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

هل توجد لديكم مراقص ؟

تحتل دبى مركزا متقدما فى نشر التقدم التقنى فى فنون الدعارة اما السعوديين فهم ابطال الشريعة السلفيه والقضاء على التراث بالتراث فهم لديهم اكبر هيئه للتزوير والاستغلال وقلب موازين الامور

  نشر في 27 يونيو 2017 .

اذا كان لدينا دليل على الارهاب التركى فخذ كلام العوام خير دليل هذا هو احد اهم مبادىء السفهاء فيذكر لك الرجل كم ان تركيا بها عدد هائل من الخمارات وتعرض النساء فى خلف الحوائط الزجاجية وكيف انها دوله كافرة ملحدة تتعامل مع الصهاينه واليهود ولهم معهم عهود ومواثيق وخلافه ونستدل فى النهايه الى ان تركيا دوله فاجرة كافرة تتعامل مع اليهود واخيرا ارهابيه تهدد الامه الاسلاميه كلها ويجب التخلص منها حتى لو تغير الحكم فيها واصبح في ايدى الاسلاميين  هذا المنطق السفيه .

واذا كان الارهاب قطريا اتهمنا الامراء هناك انهم سفهاء وامهاتهم زوانى واحباب للفتن ويشجعون الارهاب واهل الضلال للجوء الى بلادهم ليحتموا فيها   وينفذوا المؤمرات .

وعلى هذا المنطق السفيه تحتل دبى المركز الاول فى العماله  فقط اكتب على جوجل هل توجد مراقص فى دبى ؟ سوف توجد الفنادق والصور والخمور والحكايات السعيدة عن كل انواع النساء.

واذا تحدثنا عن الفتن فعن السعوديه حدث ولا حرج فقد قامت عل اساس من الفتنه اما عن فساد امرائها والزنا بين كبار رجالاتها فالقصص كثيرة يعيب لسانى عن نبشها فقط لديك محرك البحث جوجل  .

لقد اصبحت الازمة ازمة مضمون ووعى وثقافة وكلمه حق لا لمصلحة او لمفسدة فقط لان هذه هى الحقيقة منزها عن اى غرض . ومع كل ذلك تظل الحقيقة واعيه حرة شرعية تظل قطر دولة متمسكة بعاداتها العربية وكلماتها حرة جريئة وابحث علي جوجل وانى اعلم انك سوف تصل فقط اكتب هل توجد مراقص فى قطر؟  وتظل كذلك تركيا بلدا يناضل من اجل عودته الى اسلامه كاملا بعد سنين عجاف قضاها فى علمانيته وها هو قد بدأ فعلا مشوارة الاسلامى..................      

اما عن الاشقاء السعوديين فقط ادخل على جوجل واكتب اين يقضى السعوديين لياليهم الحمراء؟  وسوف تعلم جيدا ماهو التحالف العربى الاسلامى الامريكى ؟ انه اسلام جديد يفبرك ويزور وينقض المتعارض ولديهم هيئة اسمها هيئة كبار العلماء لا يوجد لديها فرعا فى دبى ولكن اعتقد ان كل كبار رجالاتهم المقدسين هناك طوال الليل من اجل خلق ما يسمى بالواقع المرير لامتنا الاسلامية .



  • abo mohammed
    الحياة تحتاج دوما ان يكون لدينا قلوبا طاهره حتى نستطيع ان نعلم دروبها
   نشر في 27 يونيو 2017 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا