خمس نصائح لزوار الكازينوهات الأرضية لأول مرة - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

خمس نصائح لزوار الكازينوهات الأرضية لأول مرة

استمتع في الكازينوهات من وقت لآخر. قبل أن تذهب ، إليك خمس نصائح يمكن أن تساعدك على البدء كمبتدئ.

  نشر في 25 أكتوبر 2021  وآخر تعديل بتاريخ 25 أكتوبر 2021 .

Brick and mortar هي المكان المناسب للزيارة بعد عام شاق من العمل وتريد فقط الاستمتاع. يمكنك ارتداء ملابسك الرسمية المفضلة أو اختيار ملابس غير رسمية أنيقة ثم التوجه إلى أفضل مكان تعرفه. هناك بعض القواعد غير المعلنة في الكازينوهات. بعضها أعراف اجتماعية والبعض الآخر مفيد للمقامرة بحكمة. فيما يلي خمسة يجب أن يعرفها جميع المبتدئين.

تحقق من موقع الكازينو على الويب إذا كانت المشروبات مجانية ،

فربما تكون قد شاهدت فيلمًا في كازينو ثم ترى شخصية تقبض على مشروب من الخادم لمجرد نزوة. في بعض الأحيان يتركون شريحة لعبة البوكر بينما في أوقات أخرى يقفزون في الاتجاه المعاكس. هذه المشروبات موجودة في الكازينوهات ويمكنك تناولها وقتما تشاء. ومع ذلك ، في بعض الأحيان يكونون أحرارًا ولكن في أحيان أخرى لا يكونون أحرارًا. يمكن توضيح ذلك بسهولة من خلال البحث السريع في موقع الويب الخاص بالمكان..

قم بإعداد قائمة بالألعاب التي ترغب في لعبها

. الكازينو الأرضي يحتويعلى مجموعة كبيرة من الألعاب من مجموعة متنوعة من ماكينات القمار وماكينات بوكر الفيديو بالإضافة إلى طاولات مختلفة لكل فئة لعبة. يمكنك تجربتها جميعًا إذا كنت هناك للاستمتاع ولكن ركز على عدد قليل من الألعاب إذا جئت للفوز. الاتساق هو مفتاح ألعاب الحظ. إما أن تزيد من فهمك للعبة الطاولة أو تستمر في المراهنة على نفس ماكينة القمار حتى تصل إلى الفوز بالجائزة الكبرى.

قم بإعداد ميزانية ثم استبدلها بالرقائق قبل أن تلعب.

يتيح لك كل كازينو أرضي استبدال الأوراق النقدية برقائق البوكر على الطاولة مباشرةً. ومع ذلك ، غالبًا ما يكون من الأفضل القيام بذلك في قفص أمين الصندوق. ادفع مقابل جميع فيشات البوكر التي تخطط لاستخدامها في اليوم وتجنب شراء المزيد. هذا هو الحد الأقصى لميزانيتك وعليك التوقف عن اللعب بمجرد نفادها أو زيادتها لدرجة يصعب معها تحمل المزيد. استبدل هذه الرقائق بالنقود ثم قم بزيارتها في تاريخ آخر. لا تبالغ في حظك.

قم بإعداد بعض أنماط الرهان قبل أن تذهب.

يمكنك استخدام أنماط الرهان في ألعاب الطاولة مثل القمار والبكارات والروليت. إنها ممارسة لتغيير رهاناتك وحجمك المسبق بناءً على نظام تعسفي. يشارك العديد من المقامرين المتمرسين أنماطهم المفضلة ويكتبون سبب الدورة بالتفصيل الكامل. لا تتردد في نسخها واستخدامها في تجربة الكازينو الخاصة بك. إنها ليست مضمونة ولكنها تساعد في الحفاظ على الفوز باستمرار بما يكفي بحيث يمكنك ترك الطاولة بأموال أكثر من رصيدك.

نصيحة للموظفين كلما تفاعلت معهم

معظم كازينو لاند لا يتقاضىموظفيرسومًا مقابل الخدمات المقدمة للحفاظ على استمتاع العملاء بسلاسة. ومع ذلك ، يمكنك إظهار تقديرك من خلال ترك بقشيش قبل مغادرتهم. ضع شريحة لعبة البوكر على درجه أو يده وقل "شكرًا لك". إذا كنت قلقًا بشأن تغيير قواعد السلوك ، فيمكنك أن تسأل لاعبًا آخر عن مقدار بقشيش للموظفين..



  • Pranav
    Captivated from life, showing it here
   نشر في 25 أكتوبر 2021  وآخر تعديل بتاريخ 25 أكتوبر 2021 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم













عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا