لا تعودي .. - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

لا تعودي ..

لا تعودي ..

  نشر في 03 يوليوز 2016 .

لا عجب في كونك ستذهبين فجسد واحد يكفي لروح واحدة ..أنت لازمته مدة طويلة فلترحلي ،لا تنظري إلي هكذا !

إخلعي عنك ثوب الماضي و تجردي مني ..ما لي أراك عابسة الوجه و حزينة ،لم نعد نسع هذا الجسم سوف يحترق يوما و لا أريد له الأذى ..إذهبي إلى الجبل الخامس فهناك موطن الأرواح و ستجدين هناك نهر النسيان إشربي منه حتى إنتهائه و لا تعودي مهما حصل !

خذي معك سبع حبات من التمر ليس لك إنما لجسد ما قد يحتاج إلى إستعمار روح مثلك فلا تذهبي إليه خاوية الوفاض ..و بعد أن تخرجي من هذا الجسد لا تستيقظي فيه مرة أخرى فلن أسمح بذلك ..علمي نفسك شيئا مما مضى فكل جسد يحتاج إلى روح مدركة و متلهفة للحياة و المرح ..غطي جرح وجهك بخمار أحمر و لا تنسي الباقي منك ..هيا إذهبي !

لما أنت واقفة و لا تتحركي ؟!

هيا إذهبي إلى ذاك الجبل و إن سألوك عن سبب مجيئك قولي لهم إنني رسول إليكم وسوف تلقين ترحيبا خاصا و هناك ستجدين خيل مسومة و بيضاء  جميلة تنتظر راكبيها فقط ..

هناك العديد من أنواع الطير و الأرواح ..الأجساد تخاف الجبل الخامس عليك بالخروج منه للبحث عن ذاك الجسد الذي سيتقبلك بداخله ..سمعت أن صوت ناي أجوف ينبعث من هناك ، راقبي عن كثب كل روح ..ستجدين ما تعجز عنه الكلمات في الوصف و التمييز  و لا تخافي إن إهتز ذاك الجبل فهو يحمل في جعبته الكثير و الكثير ..إياك و العبث مع جسد آخر فأنت مهدمة لجسد لا يتحمل متلازمة الطيش التي تعانين منها ..

ذهبت هي خارج جسد كانت به شقية فكلما إبتعدت زاد الجسد نورا و إشراقا ..مرت ساعات طويلة وهي تمشي في طريق طويل تذرف دموعا و تلعن و تسب بشتى اللعنات فكانت رحلتها للجبل الخامس غير مريحة حتى وجدت جسد رجل ملقى على حافة الطريق ..جسد طويل و متعب و فاقد للوعي ،إقتربت منه شيئا فشيئا فلم تلبث حتى دخلت جسده و كضربة صاعقة تلقاها جسده ففتح عيناه محاولا إستجماع قواه فلما بدى يستفيق سمع هاجس أنثوي يحثه على أكل التمر ..و بعد برهة قصيرة سمعها تقول " فلتعد بنا إلى الوطن لم أنتهي بعد من لعنة الفراق التي ستصيبهم جميعا "



  • 1

   نشر في 03 يوليوز 2016 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا